موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   05/11/2012 «مالية الوطني» تناقش سياسة «الاقتصاد» و«قانون الشركات»

البيان - 20 ذو الحجة 1433هـ - 05 نوفمبر 2012م

«مالية الوطني» تناقش سياسة «الاقتصاد» و«قانون الشركات»

ناقشت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية للمجلس الوطني الاتحادي مشروع تقرير لها بشأن موضوع "سياسة وزارة الاقتصاد"، كما اطلعت اللجنة على تقرير حول مشروع قانون الشركات.
وذلك خلال اجتماعها في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي أمس، الذي حضر جانبا منه معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سلطان راشد الظاهري رئيس اللجنة، وبحضور كل من: علي عيسى النعيمي مقرر اللجنة، وأحمد عبدالله الأعماش، ومروان أحمد بن غليطة، وعبدالعزيز عبدالله الزعابي أعضاء اللجنة.
وناقشت اللجنة خلال الاجتماع مشروع تقرير لها بشأن موضوع "سياسة وزارة الاقتصاد"، وأدخلت عليه بعض التعديلات على أن يتم إرساله إلى أعضاء اللجنة تمهيداً لاعتماده ورفعه للمجلس.
واطلعت اللجنة على تقرير حول مشروع قانون الشركات، واقترحت إرسال النتائج والمقترحات المتعلقة بالمشروع إلى أعضاء اللجنة، وعقد اجتماعات مع ممثلي وزارة الاقتصاد لمناقشته بشكل واف.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون اتحادي رقم (8) لسنة 1984م في شأن الشركات التجارية