موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   03/08/2009 بحث سبل تقديم المساعدات للنزلاء المعسرين في قضايا الديون

جريدة دار الخليج - الاثنين 03 اغسطس 2009

بحث سبل تقديم المساعدات للنزلاء المعسرين في قضايا الديون

أبوظبي - “الخليج”:
اجتمع الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية أمس في مقر الوزارة مع عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة . تم خلال الاجتماع بحث سبل تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الداخلية وصندوق الزكاة بشأن تقديم المساعدات للنزلاء المعسرين في قضايا الديون والدية ومساعدة أسر النزلاء المحكوم عليهم في قضايا جنائية .
واشاد الفريق سيف الشعفار بالجهود الكبيرة التي يقوم بها صندوق الزكاة في تقديم المساعدات المالية للمحتاجين بصفة عامة ونزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية على مستوى الدولة .
من جانبه أشاد عبدالله المهيري بتعاون وزارة الداخلية مع صندوق الزكاة، معربا عن أمله في أن يتم تفعيل مذكرة التفاهم بين الجانبين لإيصال المساعدات لمستحقيها باسرع وقت ممكن .
حضر الاجتماع العميد محمد صالح بداة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالوكالة والمقدم علي سعيد الزيودي مدير إدارة التأهيل والتدريب بالإدارة العامة للمنشآت الإصلاحية والعقابية والمقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي رئيس قسم الاتفاقيات بإدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية ومحمد سليمان البلوشي مدير إدارة مستحقي الزكاة بصندوق الزكاة بأبوظبي .


قانون السجون
قرار بتشكيل لجنة لدراسة أوضاع أبناء نزيلات المنشآت الإصلاحية والعقابية
تنسيق بشأن تقديم المساعدات لنزلاء المنشآت الإصلاحية
«الداخلية» و«الزكاة» يتفاهمان على مساعدة النزلاء المعسرين

“الداخلية” تبحث تقديم المساعدات لأسر نزلاء المنشآت الإصلاحية
نظام المكافآت والحوافز بالمنشآت الاصلاحية يحفز النزلاء على تحسين سلوكهم