موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   03/06/2008 المري يتفقد قطاع المنافذ البحرية بجنسية دبي

البيان - الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 29 جمادي الأولى 1429هـ، العدد 10212

المري يتفقد قطاع المنافذ البحرية بجنسية دبي

قام اللواء محمد أحمد المري مدير إدارة الجنسية والإقامة بدبي أمس برفقة المقدم عيد سيف الفلاسي مساعد المدير لقطاع الشؤون الإدارية والمالية بزيارة تفتيشية إلى قطاع المنافذ البحرية بميناء راشد وجبل علي .
وخلال زيارته لميناء راشد اطلع اللواء المري على سير العمل الوظيفي في قطاع المنافذ البحرية وناقش الإحصائيات الصادرة عن العامين الماضيين كما قارن بينهما علاوة على مناقشة نظام تقييم الموظفين وإحصائيات السفن السياحية بالإضافة إلى مناقشة نظام الالتزام بالعمل وكشوفات الموظفين الملتحقين بالدورات المختلفة.
عقب الزيارة التي استغرقت ساعتين توجه اللواء المري لقطاع المنافذ البحرية بجبل علي حيث تفقد أقسام الإدارة وصالة المراجعين لإصدار وإلغاء التأشيرات وقسم الملاحة البحرية واستمع لآراء الموظفين ورغبات المتعاملين.
وفي ختام الزيارة كرم اللواء محمد المري ثلاثة من موظفي قطاع المنافذ البحرية على حسن الأداء الوظيفي والجهد المبذول لتطوير الأداء وحث الموظفين على ضرورة مضاعفة الجهود والتفاني في العمل لتحسين مستوى رضا المتعاملين .

(وام)

قانون رقم (6) لسنة 1973 في شأن الهجرة والإقامة
قانون رقم (1) لسنة 1979م في شأن تعديل بعض أحكام قانون العمل
قانون رقم (12) لسنة 1981 بتعديل جدول الرسوم الملحق بالقانون رقم (6) لسنة 1973 في شأن الهجرة والإقامة
قانون رقم (7) لسنة 1985م بشأن تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم (6) لسنة 1973م في شأن الهجرة والإقامة
قانون رقم (13) لسنة 1996 بشأن (دخول وإقامة الأجانب) والخاص بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم (6) لسنة 1973 في شأن الهجرة والإقامة
قرار وزاري بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون الهجرة والإقامة
قرار المجلس الأعلى للاتحاد في شأن الرقابة على شؤون الهجرة والإقامة
قرار وزاري بتنفيذ بعض أحكام القانون الاتحادي في شأن الهجرة والإقامة