موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   03/03/2011 دائرة شؤون البلديات في الشارقة توقع عقداً لإدارة النفايات الطبية

جريدة الاتحاد - الخميس 03 مارس 2011

دائرة شؤون البلديات في الشارقة توقع عقداً لإدارة النفايات الطبية

وقعت دائرة شؤون البلديات والزراعة عقداً لإدارة النفايات الطبية مع شركة النفايات الطبية “وقاية”، صباح أمس، بمكتب سمو حاكم الشارقة، وذلك تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي رقم (5) لسنة 2011 بشأن إدارة النفايات الطبية في امارة الشارقة وبعد اعتماد المجلس للمشروع .
مثل الطرفين كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة النفايات الطبية “وقاية” وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة .
وحدد العقد نطاق الصلاحيات التي تخولها الدائرة للشركة خاصة فيما يتعلق بالتخلص من النفايات أو أية صلاحيات أخرى حسبما تراه الدائرة ويتفق مع المصلحة العامة، حيث إن شركة وقاية ووفقاً لأحكام قرار المجلس التنفيذي تعتبر جهة معنية ومرخصة لمزاولة نشاط إدارة النفايات الطبية وإدارة النفايات الخطرة وإدارة وتشغيل مرافق معالجة النفايات الطبية والخطرة وتقدم الاستشارات والتدريب في مجال النفايات الطبية والخطرة .واتفق الطرفان على تحرير هذا العقد نظراً لما تملكه شركة وقاية من إمكانات وتجهيزات وكفاءة تؤهلها للقيام بمهام إدارة النفايات الطبية في إمارة الشارقة . (وام)


قانون رقم (21) لسنة 2005 بشأن إدارة النفايات بإمارة أبو ظبي
الشرقي يصدر قانون النفايات الطبية في الفجيرة
«تنفيذي الشارقة» يطّلع على قرار إدارة النفايات الطبية
“تنفيذي الشارقة” يعتمد مشروع عقد إدارة النفايات الطبية بالإمارة