موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   03/01/2010 محمد بن راشد يفتتح غداً أعلى أبراج العالم

جريدة دار الخليج - الأحد 3 يناير 2010

أولياء عهود ومسؤولون وفعاليات يشيدون بقيادته في ذكرى توليه حكم دبي
محمد بن راشد يفتتح غداً أعلى أبراج العالم

يفتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برج دبي غداً، وهو أعلى برج في العالم يتجاوز ارتفاعه 800 متر .
ويتوافق الافتتاح مع احتفالات شعبية واسعة تشهدها إمارة دبي، احتفالاً بإطلالة الذكرى الرابعة لتولي صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء مقاليد الحكم في إمارة دبي، في الرابع من يناير/ كانون الثاني عام 2006 .
وبهذه المناسبة، أشاد مسؤولون كبار ورجال مال وأعمال وقياديون وفعاليات مجتمعية بالإنجازات التي تحققت بفضل القيادة العصرية لصاحب السمو نائب رئيس الدولة، وما يتصف به من صفات جعلته أحد أبرز صانعي الأحداث في العالم خلال السنوات العشر الماضية . ولعل أعلى برج على كوكب الأرض يعكس الشخصية القيادية الفذة التي تقف وراء قصة بنائه .
وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أن تولي سموه مقاليد حكم دبي، يعد علامة فاصلة ومهمة في تاريخ دبي ودولة الإمارات، لا سيما وأن جهد سموه توزع على المحلي في دبي، والاتحادي في الإمارات .
وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ان سموه حريص على شؤون المواطنين، وتوفير مقومات الاستقرار لهم وتحقيق تطلعاتهم، من خلال متابعة سموه الميدانية، وحرصه على تطوير الأداء الحكومي .


الهديدي يوجه بتطوير الأداء الوظيفي
مشروعات لتطوير البنية التحتية والخدمات في أم القيوين
«أمانة التنفيذي» تنظم ورشة حول مؤشرات الأداء الحكومي
دبي سباقة ورائدة في تطوير الأسس والآليات الاقتصادية البعيدة المدى