موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   02/02/2010 جمعية الشارقة الخيرية توزع مساعدات على 4500 أسرة

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 2 فبراير 2010

ضمن حملة شتاء دافئ للجميع
جمعية الشارقة الخيرية توزع مساعدات على 4500 أسرة

الشارقة - “الخليج”:
وزعت جمعية الشارقة الخيرية مواد غذائية ضرورية ومتنوعة على ما يزيد على ثلاثة آلاف و300 أسرة، كما وزعت أغطية شتوية استفادت منها 900 أسرة، في إطار متابعة واستكمال حملة شتاء دافىء للجميع التي قامت الجمعية بإطلاقها في مطلع شهر يناير/كانون الثاني الماضي .
قال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية والمشرف العام على أقسام المساعدات الداخلية ان عدد الاسر المستفيدة من نشاطات حملة شتاء دافىء للجميع ارتفع إلى أربعة آلاف و500 أسرة وزعت لها فرق الجمعية المواد الغذائية والبطاطين والأغطية والملابس الشتوية والأجهزة وغيرها من المواد والأدوات المقدمة من الجهات والمؤسسات الأخرى المشاركة مع الجمعية في توفير المزيد من الخدمات والمساعدات للأسر الضعيفة .
وأضاف سلطان أن الجمعية دأبت على الاهتمام بالعمل الداخلي وتوظيف مزيد من الأفكار والطرق الجديدة في البحث عن الأسر المتعففة ذات الحالات الاقتصادية الضعيفة لتقديم مختلف أنواع الخدمات والمساعدات لها في إطار منظم ودقيق وبالتنسيق مع مختلف الهيئات والمؤسسات المحلية والاتحادية العاملة في إمارة الشارقة .
وأوضح ابن خادم أن المشاركات المجتمعية بدأت بالعديد من الحملات المتنوعة من ضمنها حملة الصيف مسؤولية الجميع التي شهدت مشاركات مؤسسية ومجتمعية مكثفة من مختلف هيئات ودوائر حكومة الشارقة .
وقدمت العديد من الخدمات المجتمعية المكثفة تبعاً لنشاطات الجهات المشاركة كل بحسب مجال عمله .
من جهتها قالت أمل حمدان بن جرش السويدي مشرفة اللجنة النسائية بالجمعية أن اللجنة تعمل بجد لتنفيذ البرامج الإنسانية المميزة المعدة مسبقاً والخاصة بحملة الشتاء بالتعاون مع قسم العلاقات العامة والإعلام وأقسام المساعدات الداخلية بالجمعية .
ونوهت إلى حرص الجمعية على التواجد المكثف للعنصر النسائي وبشكل ملموس في هذه البرامج للحفاظ على خصوصية الأسر المستهدفة حيث تتمكن العناصر النسائية من دخول منازل الأسر على تنوعها والتعرف بشكل أكثر دقة على المتاعب والمشكلات التي تعاني منها هذه الأسر لتوفير ما يلزمها من مساعدات مادية عينية .


قرار وزاري رقم (16) لسنة 1977 بشأن الموافقة على إشهار جمعية الشارقة التعاونية
ندوة مشتركة بين دائرة التنمية الاقتصادية وجمعية الشارقة