موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   01/09/2008 مواعيد العمل في محاكم دبي

دار الخليج - الاثنين 1 سبتمبر 2008 ، غرة رمضان 1429هـ

مواعيد العمل في محاكم دبي

دبي “الخليج”:
 كشفت نبيلة الهاشمي مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة بمحاكم دبي عن مواعيد العمل بمحاكم دبي خلال شهر رمضان المبارك، وأوضحت أن ساعات الدوام الرسمي تبدأ من التاسعة حتى الثانية ظهرا.
 أما مواعيد العمل بقسم الخدمات المركزية والتحصيل والإشهادات فتستمر حتى الساعة الرابعة والنصف عصرا، في الوقت الذي يبدأ فيه دوام الكاتب العدل والتسجيل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة والنصف عصرا.
وأشارت الهاشمي إلى أن تفعيل دوام الورديات يأتي بناء على التعليمات الصادرة من قيادة محاكم دبي في توفير كافة التسهيلات على المتعاملين طوال الشهر الفضيل، حيث تولي القيادة أهمية قصوى لرضا العملاء وتذليل كافة المعوقات أمامهم والتعرف إلى متطلباتهم في سبيل إنجاز معاملاتهم بأبسط السبل.
ومن جانب آخر أصدر القاضي جاسم محمد باقر رئيس المحاكم الابتدائية قراراً يقضي بتغيير مواعيد عقد الدوائر لجلساتها لتتوافق ومواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك في محاكم دبي.
وتعقد الدوائر الجزئية ودوائر التنفيذ والأمور الوقتية والإشكالات والتظلمات والأمور المستعجلة ودوائر الجنح ودوائر محكمة الأحوال الشخصية في التاسعة والنصف صباحاً، فيما تعقد الدوائر الكلية ودوائر الجنايات في العاشرة صباحاً وتعقد دائرة جنح الجنسية والإقامة في الحادية عشرة صباحاً.
وتعقد دوائر التنفيذ والأمور الوقتية والإشكالات والتظلمات والأمور المستعجلة والتصديقات الشرعية في الفترة المسائية من الساعة الثانية وحتى الرابعة مساءً.

قانون العمل
قانون العمل (تعديل)
قانون بتعديل قانون العمل
قانون في شأن تعديل بعض أحكام قانون العمل
قانون رقم (3) لسنة 1992 تشكيل المحاكم في إمارة دبي
قانون رقم (18) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم محاكم دبي
قانون رقم (2) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام قانون تشكيل المحاكم في إمارة دبي
قانون رقم (5) لسنة 1992 بتنفيذ القانون الاتحادي في شأن الإجراءات المدنية أمام المحاكم في إمارة دبي
مرسوم بتعيين مدير المحاكم
مرسوم بتعيين رئيس المحاكم
مرسوم بتعيين مدير محاكم دبي
قرار مجلس الوزراء في شأن تحديد مواعيد العمل الرسمية في الوزارات والدوائر الحكومية الاتحادية
قرار في شأن تعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء في شأن تحديد مواعيد العمل الرسمية في الوزارات والدوائر الحكومية الاتحادية
تعميم في شأن مواعيد العمل الرسمية لشهر رمضان المبارك