موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   01/05/2008 المجلس الوطني يبحث الثلاثاء تعديل قانون إنشاء هيئة الكهرباء والماء

جريدة دار الخليج - الخميس 1-5-2008

المجلس الوطني يبحث الثلاثاء تعديل قانون إنشاء هيئة الكهرباء والماء

أبوظبي حسين الصمادي:
يناقش المجلس الوطني الاتحادي في جلسته الثانية عشرة من دور انعقاده العادي الثاني من الفصل التشريعي الرابع عشر يوم الثلاثاء المقبل مشروع قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام القانون رقم 31 لسنة 1999 في شأن انشاء الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.
كما يناقش تقرير لجنة الشؤون الداخلية والدفاع في شأن توصيات المجلس حول موضوع سياسة وزارة الداخلية.
ويناقش المجلس كذلك سؤالين الأول موجه إلى مريم محمد الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية من العضو خالد علي زايد حول تأثر متلقي المساعدات الاجتماعية من ارتفاع الأسعار، والثاني موجه إلى د. حنيف حسن وزير التربية والتعليم من د. عبدالرحيم الشاهين حول أسس وضع المناهج الدراسية واختيار الكادر التعليمي لمدارس الغد.
ويطلع المجلس على رسالة من د. أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في شأن موافقة مجلس الوزراء على طلب المجلس الوطني الاتحادي مناقشة مواضيع التوطين في القطاع الحكومي والخاص وسياسة وزارة الشؤون الاجتماعية وسياسة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.
ويتضمن جدول أعمال الجلسة كذلك الاعتذارات والتصديق على مضبطة الجلسة الحادية عشرة بالاضافة إلى ما يستجد من أعمال.


قانون رقم (31) لسنة 1999م بشأن إنشاء الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء
إقرار تعديلات إنشاء هيئة الكهرباء والماء