موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   01/04/2008 تنقلات وتعيينات ببلدية دبي

البيان - الثلاثاء 1 أبريل 2008 - 24 ربيع الأول 1429هـ، العدد 10149 السنة الثامنة والعشرون

تنقلات وتعيينات ببلدية دبي

أصدر المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي بالوكالة قرارا بترقية ونقل وتعيين بعض الموظفين في الوحدات التنظيمية المختلفة بالدائرة. ونص القرار على نقل سيف راشد ثاني علي الشامسي من وظيفته الحالية إلى وظيفة «مدير إدارة المراجعة المالية»، بدرجة 15 من الفئة الرابعة من جدول الدرجات والرواتب.
وتم نقل مريم أحمد عبد الله الحمادي من وظيفتها الحالية إلى وظيفة «مدير إدارة التميز المؤسسي» بدرجة 16، و تعيين أمينة أحمد محمد أحمد بوظيفة «مدير إدارة اعتماد تقييم المطابقة» بدرجة 15. وشمل القرار نقل زهور حسين علي الصباغ من وظيفتها الحالية إلى وظيفة «مدير إدارة خدمات الصحة العامة» بقطاع الخدمات البيئية والصحة العامة.
وترقى إلى الدرجة 15 من الفئة الرابعة من جدول الدرجات والرواتب ونقل جمعه خليفة محمد الفقاعي من وظيفته الحالية بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان ويعين في وظيفة «مدير إدارة الصيانة العامة» بقطاع خدمات الدعم العام، ويرقى إلى الدرجة 15، ونقل حواء عبد الله محمد بستكي من وظيفتها الحالية إلى وظيفة «مدير إدارة مختبر دبي المركزي» بقطاع رقابة الصحة والسلامة والبيئة.

دبي ـ البيان

قانون رقم (9) لسنة 2007م في شأن إنشاء دائرة الشؤون البلدية
مرسوم في شأن تعيين رئيس دائرة الشؤون البلدية
مرسوم في شأن تعيين وكيل لدائرة الشؤون البلدية
قرار بتكليف معالي/ خلدون خليفة المبارك بالقيام بأعمال رئيس دائرة الشؤون البلدية