موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   01/04/2008 ورشة عمل حول إدارة الوقت في «حقوق الإنسان»

البيان - الثلاثاء 1 أبريل 2008 - 24 ربيع الأول 1429هـ، العدد 10149 السنة الثامنة والعشرون

ورشة عمل حول إدارة الوقت في «حقوق الإنسان»

أكد العقيد الدكتور محمد عبدالله المر مدير الإدارة العامة لرعاية حقوق الإنسان في شرطة دبي، سعي الإدارة العامة لاستثمار الموارد البشرية بشكل أمثل وتنمية وتأهيل وصقل المهارات والخبرات ، وتفعيلا لمفهوم التدريب على رأس العمل، نظمت الإدارة العامة ورشة عمل بعنوان «إدارة الوقت »، افتتحها الملازم أول عادل احمد موسى مدير إدارة الشؤون الإدارية بالوكالة.
وحث الملازم أول عادل احمد موسى، المشاركين على الاستفادة من مثل هذه الدورات في صقل المهارات الشخصية وانعكاساتها الإيجابية في تأدية العمل الوظيفي. وتناولت ورشة العمل محاور عدة شملت إدارة الوقت، وأهمية وتحديد الأهداف والأولويات والتخطيط وتنظيم المكاتب، والأعمال الورقية، وجدولة الأعمال اليومية والتفويض، واستخدام الأجهزة التقنية.
إضافة إلى نصائح عامة حول إدارة الوقت بفعالية. من جهة أخرى زار وفد مكون من 17 طالبا من مدرسة سيف اليعربي للتعليم الثانوي بمنطقة الشارقة التعليمية (كلباء) الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، يوم (الأحد ) الماضي، بهدف الإطلاع على أهم أعمال الإدارة وأهدافها وإنجازاتها، وكان في استقبال الوفد العميد محمد سعيد المري نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، والمسؤولة الإعلامية في الإدارة ميرة العجماني.
وتعرف الوفد خلال الزيارة على أهداف الإدارة المتمثلة في توثيق الشراكة المجتمعية ، وزيادة الوعي الأمني والمروري لدى أفراد المجتمع ومستخدمي الطريق ، وتقديم المبادرات المجتمعية ، وتعزيز الشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة، وأهم الأعمال التي تقوم بها الإدارة العامة، من خلال إداراتها الفرعية والأدوار التي تقوم بها إدارة الإعلام الأمني، وإدارة خدمة المتعاملين، و دارة المراسم والتشريفات.
وإدارة الشؤون الرياضية، وإدارة التدريب الدولي، وإدارة التوعية الأمنية، وإدارة الشراكة المجتمعية ، بالإضافة إلى دور نادي الضباط ، ومركز الصحة النفسية لخدمة المجتمع ، ومتحف الشرطة. واطلعوا على أهم الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة لخدمة المجتمع في الأعوام القليلة الماضية.

دبي ـ «البيان»

قرار بإيفاد الوكيل المساعد لشؤون التعاون الدولي والتخطيط للمشاركة في اجتماع حقوق الإنسان في السياق الدولي
قرار بإيفاد رئيس محكمة أم القيوين الابتدائية الاتحادية للمشاركة في الاجتماع الخاص بمجال حقوق الإنسان للقضاة العرب
قرار بإيفاد مستشار للمشاركة ضمن وفد الدولة في مؤتمر صنعاء الإقليمي حول الديمقراطية وحقوق الإنسان ودور محكمة الجنايات الدولية
قرار بإيفاد رئيس نيابة العين الكلية للمشاركة في ورشة العمل السنوية الثالثة عشرة بشأن التعاون الإقليمي لتعزيز وحماية حقوق الإنسان لمنطقة آسيا والمحيط الهادي
تدريب على أحكام «حقوق الإنسان»
اختتام دورة حقوق الإنسان في شرطة دبي
"حقوق الإنسان" في شرطة دبي تنظم دورة تدريبية لمنفذي القانون
عبدالغفار حسين رئيساً للمرة الثانية لجمعية الإمارات لحقوق الإنسان