موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   08/10/2009 برنامج تدريبي لمعهد الدراسات القضائية في الشارقة

جريدة دار الخليج - الخميس 8 أكتوبر 2009

برنامج تدريبي لمعهد الدراسات القضائية في الشارقة

نظم معهد التدريب والدراسات القضائية في الشارقة برنامجاً تدريبياً استهدف عددا من موظفي النيابات والمحاكم في الدولة حول التميز في خدمة العملاء استمر يومين .
وأكد المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي المدير العام لمعهد التدريب والدراسات القضائية، أهمية التميز في تقديم الخدمات القضائية للعملاء، مشيرا إلى أنه لتحقيق النجاح في تسويق الخدمة لابد أن تتوفر في المسوق مجموعة من الصفات كأن يكون قادرا على كسب ثقة العميل وإقناعه بالانتماء إلى المؤسسة ويتواصل بفاعلية مع مقدرة على مواجهة الضغوط ويقظة ذهنية مما يمكنه العمل بكفاءة كعضو في فريق ويمكن الاعتماد عليه ويظهر الولاء للمؤسسة .
وأضاف أن بعض المؤسسات ترى أن جميع موظفيها يشكلون سلسلة متصلة يعتمد كل واحد منهم على الآخر لتقديم الخدمة المتميزة التي تصل أخيرا إلى العميل النهائي .
قدم الدورة الدكتور جميل جودت أبو العينين خبير الإدارة والتدريب بالمعهد متطرقا إلى عدة محاور منها خدمة العملاء ومسؤوليتها وشعارها والخدمة المتميزة والسمات المميزة لها .


  قانون في شأن إنشاء معهد التدريب والدراسات القضائية
قانون رقم (11) لسنة 2004م في شأن إنشاء معهد التدريب والدراسات القضائية
قانون رقم (2) لسنة 1999م بتعديل قانون المعهد العالي للعلوم القانونية والقضائية
مرسوم بتعيين مدير عام لمعهد التدريب والدراسات القضائية
قرار بإنشاء بعض الأقسام بمعهد التدريب والدراسات القضائية
قرار مجلس الوزراء بإنشاء معهد التدريب والدراسات القضائية
قرار في شأن الهيكل التنظيمي لمعهد التدريب والدراسات القضائية
873 محامياً وعضو نيابة خريجو معهد التدريب والدراسات القضائية