موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   22/11/2007 استشاري الشارقة يشيد بجهود المجلس التنفيذي

دار الخليج - الخميس 2007-11-22

استشاري الشارقة يشيد بجهود المجلس التنفيذي

 رفع سيف سعيد بن ساعد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لامارة الشارقة رسالة تحية وتقدير لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لامارة الشارقة على دعمه للمجلس ليؤدي عمله الوطني خدمة لإمارة الشارقة.
وثمن في رسالته ما يبذله المجلس التنفيذي من جهود مباركة وأعمال جليلة في دفع عجلة التطوير في المرافق والمؤسسات العاملة في الامارة.
وقال “إن المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مضى في عهده وفق قانون انشائه في دوره الفعال نحو تعميق نهج الشورى وتعزيز الاسهامات والجهود البينية لدعم روابط التلاحم بين مؤسسات المجتمع بأفراده ومواطنيه.. وكان العمل على قدم وساق وفق رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة لتعزيز تلك المكتسبات والتواصل البناء مع المجلس التنفيذي والذي يتعزز بإشراف سموكم الكريم لتحقيق أعلى معدلات المشاركة في ملحمة البناء والنهضة والتقدم وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين”.

(وام)

قانون في شأن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي
مرسوم بتعيين رئيس المجلس التنفيذي
مرسوم بتعيين أعضاء المجلس التنفيذي
مرسوم بتعيين أعضاء بالمجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي
مرسوم بتعيين رئيس المجلس التنفيذي في إمارة أبو ظبي
مرسوم بتعيين نائب لرئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي
مرسوم أميري بتعيين عضوين بالمجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي
مرسوم بإعادة تشكيل أعضاء المجلس التنفيذي في إمارة أبو ظبي
مرسوم في شأن تعيين وكيل لديوان ولي العهد ورئيس المجلس التنفيذي