موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   28/01/2010 افتتاح ورشة عمل لمناقشة مسودة اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية

جريدة دار الخليج - الخميس 28 يناير 2010

افتتاح ورشة عمل لمناقشة مسودة اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية

افتتح حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أمس ورشة عمل لمناقشة مسودة اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية رقم /11/ لسنة 2008 .
ويأتي انعقاد ورشة العمل التى نظمتها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في إطار حرص الهيئة على إشراك جميع الوزارات في وضع التصور النهائي للائحة تمهيدا لرفعها إلى مجلس الوزراء .
وشارك في الورشة التي عقدت فى فندق الانتركونتيننتال “فيستيفال سيتي” بدبي الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وعدد من المديرين العامين إلى جانب مختصين آخرين من الهيئة والمؤسسات الأخرى .
وتهدف الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية من خلال اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية رقم /11/ لسنة 2008 تطوير قطاع الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية لما لها من إيجابيات في رفع كفاءة ودور موظفي الحكومة الاتحادية . (وام)


ورشة عمل حول قانون الموارد البشرية
استعدادات لتطبيق قانون الموارد البشرية
القطامي: قانون الموارد البشرية يحقق نقلة في العمل
العمل بقانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية يبدأ غدا
آلية عمل اتحادية مشتركة لتنفيذ قانون الموارد البشرية الجديد
القطامي يبحث مع ممثلي الوزارات آلية تنفيذ قانون الموارد البشرية
القطامي يترأس غداً اجتماعاً لشرح آلية تنفيذ قانون الموارد البشرية