موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   26/01/2010 لجنة في المجلس الوطني تطلع على سياسة الحكومة في قطاع الإعلام

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 26 يناير 2010

لجنة في المجلس الوطني تطلع على سياسة الحكومة في قطاع الإعلام

دبي “الخليج”:
عقدت لجنة التربية والتعليم والشباب والإعلام والثقافة للمجلس الوطني الاتحادي اجتماعاً لها، صباح أمس، في مبنى فرع الأمانة العامة للمجلس بدبي .
واطلعت اللجنة على مسودة تقريرها في شأن موضوع سياسة الحكومة في قطاع الإعلام، وقامت بإدخال بعض التعديلات عليه، تمهيداً لرفعه الى المجلس لمناقشته في جلسته المقبلة .
وكان المجلس قد أحال موضوع سياسة الحكومة في قطاع الإعلام للجنة التي قامت بعقد عدة اجتماعات لمناقشة الموضوع، وتضمنت الاجتماعات لقاءات مع ممثلي المجلس الوطني للإعلام، وأخرى مع عدد من الخبراء والأكاديميين والإعلاميين والمؤسسات المعنية بقطاع الإعلام حرصاً منها على تعزيز التواصل مع كل الجهات المعنية، ومشاركة الرأي العام في هذا الشأن، حيث التقت اللجنة كلاً من الدوائر والمؤسسات الإعلامية الحكومية ومؤسسات التعليم العالي .
حضر اجتماع اللجنة كل من سلطان صقر السويدي رئيس اللجنة، ونجلاء فيصل العوضي مقرر اللجنة، والدكتورة أمل عبدالله القبيسي، وراشد محمد الشريقي عضوي اللجنة .


قانون اتحادي بشأن إنشاء مؤسسة الإمارات للإعلام
قرار رقم (14) لسنة 2006م في شأن نظام المجلس الوطني للإعلام
قرار رقم (32) لسنة 2008 قرار مجلس الوزراء رقم (32) لسنة 2008 في شأن نظام المجلس الوطني للإعلام
لجنة في المجلس الوطني تناقش سياسة الحكومة في قطاع الإعلام