موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   18/01/2010 بن سوقات يؤكد المكانة العالمية لجائزة العلوم الطبية

جريدة البيان - الإثنين 18 يناير 2010 ، 3 صفر 1431 هـ - العدد 10806

تصريح
بن سوقات يؤكد المكانة العالمية لجائزة العلوم الطبية

أكد عبدالله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أن المكانة المرموقة التي وصلت إليها الجائزة على المستويين المحلي والعالمي كانت نتاجاً للاستراتيجية التي وضعها راعي الجائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في رسم المنهجية العامة للجائزة برؤية ثاقبة تستشرف مستقبلاً أفضل للجيل الحالي وللأجيال القادمة.
وأوضح أن سموه وضع الأساس الذي قامت عليه الجائزة وهو دعم الفعاليات التي تساهم في النهوض بالقطاع الطبي في دولة الإمارات، وتكريم المتميزين من العلماء والباحثين على مستوى العالم ممن يضعون تخفيف آلام ومعاناة المرضى على قمة أولوياتهم.
وقال نحن على ثقة بأن الجائزة من خلال مجلس الأمناء الجديد سوف تحقق المزيد والمزيد من الإنجازات خلال عام 2010 مكملةً للنهج الذي سارت عليه مجالس الأمناء السابقة التي لم تألو جهداً في وضع كافة التشريعات التي أسهمت في علو شأن الجائزة وعالميتها على كافة المستويات.


مرسوم رقم (5) لسنة 1999 بإنشاء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية
قرار بتشكيل مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية
قرار رقم (58) لسنة 2002م بشأن إصدار مسكوكة تذكارية من الفضة تخليدًا لذكرى جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية
تشكيل مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية