موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   06/01/2010 شرطة أبوظبي تستعرض جهودها نحو التميز

جريدة دار الخليج - الأربعاء 6 يناير 2010

شرطة أبوظبي تستعرض جهودها نحو التميز

أبوظبي “الخليج”:
استقبل العميد جاسم محمد المرزوقي نائب مدير عام الموارد البشرية رئيس فريق الجودة والتميز بشرطة أبوظبي أمس الأول بقاعة الموارد البشرية، وفداً من مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي برئاسة مكتوم المزروعي مدير وحدة الموارد البشرية، في إطار الشراكات بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي والمؤسسات الحكومية .
وأكد العميد المرزوقي خلال اجتماعه مع الوفد حرص شرطة أبوظبي على ثقافة التميز المبنية على المنهجيات للارتقاء بالأداء لتصبح القوة الشرطية الأكثر فاعلية نحو مجتمع آمن .
وقدم الملازم أول راشد الدوسري مدير فرع أمانة لجنة الجودة والتميز، شرحاً مفصلاً عن كيفية حصول شرطة أبوظبي على جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز .
وأشاد الوفد في ختام زيارته بالأداء المتميز لشرطة أبوظبي مؤكداً على أهمية تبادل الزيارات الميدانية البينية لتحقيق المزيد من التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات المختلفة للارتقاء بمنظومة العمل العام .
وفي ختام الزيارة قدم العميد المرزوقي هدية تذكارية للوفد الزائر الذي أعرب عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة .
حضر اللقاء العقيد عبدالرحمن الحمادي مدير ادارة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي وعدد من الضباط .


قانون الشرطة والأمن العام
قانون اتحادي في شأن قوة الشرطة والأمن
قانون في شأن قوة الشرطة والأمن بإمارة أبو ظبي
 المهام الخاصة بشرطة أبوظبي تحتفل بحصولها على “الآيزو”
شرطة أبوظبي تؤكد حرصها على الاستفادة من التجارب العالمية للارتقاء بخدماتها الأمنية