موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   15/12/2009 الظاهري يدشن غداً مركز اتصال وزارة العدل

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 15 ديسمبر 2009

الظاهري يدشن غداً مركز اتصال وزارة العدل

يدشن الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل رسميا غداً، مركز الاتصال الخاص بوزارة العدل ونظام الشكاوى والاقتراحات .
وتأتي هذه الخطوة في اطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتحقيقا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتفعيل دور المنصات الالكترونية في تقديم الخدمات الحكومية .
ويتم التدشين خلال حفل رسمي يقام بهذه المناسبة على مسرح الأنشطة بجوار ديوان وزارة العدل في منطقة القصيص في دبي، بالتعاون مع مؤسسة اتصالات في إطار الشراكة الاستراتيجية والتعاون المثمر ما بين الطرفين .
ودعت وزارة العدل الى الحفل، عددا من كبار الشخصيات، وجميع رؤساء المحاكم والنيابات الاتحادية في الدولة ومديري إدارات الاتصال الحكومي في الوزارات والهيئات الاتحادية، وبعض المديرين العموميين .
وسيوفر المركز خدماته لجمهور المتعاملين مع الوزارة، ويجيب عن جميع استفساراتهم حول الخدمات التي تقدمها الوزارة وجميع وحداتها التنظيمية من محاكم ونيابات .


دائرة القضاء في ابوظبي تدشن مركزاً للاتصال
مركز الاتصال بدائرة القضاء يرد على 97%من المكالمات خلال أول 20 ثانية من بدء الاتصال