موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   02/12/2009 الامارات تحتفل باليوم الوطني الـ 38

جريدة دار الخليج - الأربعاء 2 ديسمبر 2009

حمدان بن محمد ومكتوم بن محمد يشهدان فعالية “رواية الاتحاد”
الامارات تحتفل باليوم الوطني الـ 38

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، أمس فعالية “رواية الاتحاد” ضمن فعاليات لجنة دبي لاحتفالات اليوم الوطني الثامن والثلاثين لدولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة إعمار بوليفاد وسط مدينة برج دبي.
فيما تواصل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع فعالياتها للاحتفال باليوم الوطني بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، حيث تقوم لجنة الفعاليات بوزارة الثقافة برئاسة عفراء الصابري المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية والمساندة بالتعاون مع إدارات مطارات الدولة في كل من ابوظبي ودبي والشارقة بتكوين فرق عمل مسؤولة عن استقبال ضيوف الدولة والقادمين إليها وتقديم الهدايا التذكارية لهم، وتقديم الدعوات لهم لمشاركة مواطني الدولة احتفالاتهم.
حيث تم توزيع أكثر من 5000 هدية حتى الآن للضيوف القادمين من شتى بقاع الأرض، كما تم تجهيز خيام تراثية خاصة داخل المطارات الثلاثة تضم مكوناتها ما يرمز إلى التراث الإماراتي.
ونوهت لجنة الفعاليات بالدور الذي تقوم به إدارات المطارات في هذا الصدد خاصة منسقي هذه اللجان الذين يقومون بعملهم بتفانٍ وحب لخدمة الهدف العام للاحتفالات.


مرسوم اتحادي في شأن تعديل عطلة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة
قرار مجلس إدارة المصرف المركزي بشأن إصدار مسكوكات تذكارية من الذهب والفضة بمناسبة العيد الوطني الخامس والعشرين لدولة الإمارات العربية المتحدة
 تعميم بشأن عطلة العيد الوطني
  تعميم في شأن عطلة العيد الوطني
رئيس الأركان : العيد الوطني مناسبة خالدة
الثلاثاء عطلة القطاع الخاص باليوم الوطني
الإمارات تحتفل اليوم بالعيد الوطني الخامس والثلاثين