موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   15/09/2009 ورشة عمل للتعريف بمبادئ ومعايير جائزة أبوظبي للأداء المتميز

جريدة البيان - الثلاثاء 15 سبتمبر 2009 ،25 رمضان 1430 هـ - العدد 10681

ورشة عمل للتعريف بمبادئ ومعايير جائزة أبوظبي للأداء المتميز

نظم صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي ورشة عمل للتعريف بمبادئ ومعايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بهدف مساعدة الموظفين على فهم أهداف وأهمية الجائزة بالنسبة لتطوير الأداء الحكومي وتحقيق التميز بحضور حمد سيف سالمين المنصوري المدير التنفيذي للصندوق ومدراء الإدارات وكبار المسؤولين والعاملين في الصندوق.
وجاء تنظيم هذه الورشة حرصا من الصندوق على الارتقاء بمعايير الأداء لديه ورفع كفاءة موظفيه بما ينعكس على أدائه العام، وبما يحقق استراتيجياته وسياساته وأهدافه المستقبلية. وأكد المنصوري أهمية الإرتقاء بالتميز والجودة وتطبيق معايير جائزة أبوظبي للتميز الحكومي بما يساهم في نشر ثقافة الجودة والتميز وتطوير العمل في الدوائر المحلية والهيئات وفقا لما تتطلبه معايير هذه الجائزة بهدف مضاعفة الفعالية والإنتاجية في أداء القطاع الحكومي.
وقال إن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز تعد من أسمى المبادرات التي تعزز ثقافة التميز في الدوائر والهيئات المحلية في الوقت الذي تولي فيه إمارة ابوظبي اهتماماً كبيراً لتحقيق الريادة والتميز على مستوى كافة القيادات الإدارية بالاعتماد على أرقى الأساليب والممارسات وتعزيز مستوى الفكر الإبداعي والتوجه نحو التغيير والتحديث.
وأكد أهمية فعاليات الجائزة التي تنسجم مع خطط وبرامج الصندوق ومسيرته مشيدا برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي للجائزة .
وشدد على أهمية المشاركة في جائزة ابوظبي للأداء الحكومي المتميز لما لها من رؤية متميزة واستراتيجية مبتكرة تعد الدافع القوي للدوائر والمؤسسات الحكومية والهيئات المحلية في إمارة ابوظبي للتنافس وتواكب مسيرة التطور والنمو التي تشهدها إمارة ابوظبي الدولة بشكل عام .


  قرار بشأن إنشاء جائزة أبو ظبي للأداء الحكومي المتميز
قرار  رقم (59) لسنة 2008 بشأن استحداث إدارة جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي
إعلان الفائزين في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز اليوم
فتح باب الترشيح لجائزة أبوظبي 30 الجاري
استحداث إدارة جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز
انتهاء تقييم طلبات جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز
صندوق المعاشات يشارك في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز
شرطة أبوظبي تبحث خطة المنافسة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز
البواردي يصدر قراراً بتشكيل لجنة تحكيم جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز