موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   12/09/2009 مركز شرطة المرقبات يُكرم الموظفين المتميزين

جريدة البيان - 12 سبتمبر 2009 ،22 رمضان 1430 هـ - العدد 10678

مركز شرطة المرقبات يُكرم الموظفين المتميزين

أشاد المقدم الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق، مدير مركز شرطة المرقبات، بجهود أفراد المركز وسعيهم الدؤوب لتطوير وتحسين مستوى الأداء الأمني، وتقديم أفضل الخدمات وتحقيق الرؤى المستقبلية في استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي، وترجمة شعارها «شرطة مجتمعية عصرية».
جاء ذلك خلال حفل تكريم 30 متميزاً من الضباط وصف الضباط والأفراد في المركز، ضمن الفئات الآتية: فئة فريق عمل الدوريات، فئة الموظف المتميز، وذلك ضمن برنامج «كن متميزاً» للنصف الأول من العام 2008م، بحضور الرائد سعيد سالم سعيد نائب مدير المركز، والوكيل عبدالله بخيت من مكتب ضمان الجودة.
وأكد مدير المركز أن تكريم المتميزين ليس من أجل منحهم شهادات تقدير فحسب، بل بهدف حثهم وبقية زملائهم على العمل الدؤوب بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون المثمر لتوفير أرقى مستوى من الخدمات لأفراد الجمهور.
ودعا جميع العاملين إلى بذل المزيد من الجهد وتذليل كل العقبات أمام أفراد الجمهور والعمل على تسهيل إجراءات معاملاتهم وسرعة إنجازها وتجنيبهم أية مشقة أو عناء، مؤكداً أهمية المحافظة على ما حققته القيادة العامة لشرطة دبي من إنجازات داخل الدولة وخارجها. وفي ختام الحفل قام العقيد الدكتور محمد ناصر، والرائد سعيد سالم، بتوزيع شهادات التقدير على المكرمين، متمنياً لهم التوفيق في عملهم وحياتهم.


قانون رقم (19) لسنة 1995 بشأن الأوسمة والميداليات والشارات بوزارة الداخلية
مركز شرطة المرقبات في دبي يكرم 56 متميزاً
بحث الشراكة بين شرطة المرقبات ودائرة الأراضي
شرطة المرقبات تدعو البنوك للتعاون مع رجال الأمن للحد من الجرائم المالية