موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   20/08/2009 مؤسسة خليفة بن زايد الخيرية تطرح مشاريع إنسانية داخلياً وخارجياً

جريدة دار الخليج - الخميس 20 اغسطس 2009

مؤسسة خليفة بن زايد الخيرية تطرح مشاريع إنسانية داخلياً وخارجياً

أنهت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الخيرية جميع الترتيبات المتعلقة بمشروع إفطار الصائم لانطلاقه مع أول أيام شهر رمضان المبارك داخل وخارج الدولة . وخصصت المؤسسة لهذا العام 119 موقعاً للخير على مستوى الدولة، وفي 26 دولة حول العالم تشمل عدد الدول العربية والأوربية والإفريقية والآسيوية وأستراليا .
يأتي هذا المشروع الذي تنفذه المؤسسة للعام الثالث على التوالي داخل وخارج الدولة تكريسا لتعاليم ديننا الحنيف الذي يحث على التعاون والتراحم والمودة والتي تعتبر من أهم مظاهرها موائد إفطار الصائم .
وذكرت المؤسسة في بيان صحافي ان حملة أبواب الخير لهذا العام ستطرح جملة من المشاريع التنموية على كافة الصعد الإنسانية والخيرية والإغاثية والطبية والاجتماعية على المستويين الداخلي والخارجي الأمر الذي يؤكد قدرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الخيرية على تعزيز مكانتها الاجتماعية على الخريطة الانسانية العالمية .
وأشادت المؤسسة بالدور الملقى على عاتق وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمرئية والمسموعة في إنجاح أهداف الحملة الخيرية التي كان الهدف منها هو إيصال الخدمة لأكبر عدد من المحتاجين على المستويين المحلي والدولي .
ومن المشاريع الموسمية المهمة “مشروع إفطار الصائم” حيث أقامت المؤسسة مشاريع إفطار الصائم في المواقع التي تتميز بالكثافة السكانية العالية وخصوصا من ذوي الدخل المحدود مثل مناطق وجود العمال في المناطق الصناعية المختلفة وبالقرب من الأسواق العامة وذلك للوصول إلى اكبر شريحة ممكنة من المستفيدين المستحقين .
وشكلت المؤسسة وفودا لزيارة الأماكن المخصصة لاقامة خيام مشروع افطار الصائم على مستوى الدولة


قانون بإنشاء مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية
قانون رقم (20) لسنة 2007م في شأن إنشاء مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية
قانون رقم (26) لسنة 2007 في شأن تعديل اسم مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الخيرية
مرسوم رقم (29) لسنة 2007م في شأن تشكيل مجلس إدارة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الخيرية
قانون بإنشاء مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية
منصور بن زايد يعتمد شعار مؤسسة خليفة بن زايد الخيرية