موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   11/08/2009 تقليد 93 ضابطاً رتبهم الجديدة في أبوظبي ورأس الخيمة

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 11 اغسطس 2009

تقليد 93 ضابطاً رتبهم الجديدة في أبوظبي ورأس الخيمة

رأس الخيمة - “الخليج”، (وام):
قلد اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي نائب قائد عام شرطة أبوظبي أمس الرتب الجديدة ل 52 ضابطا برتبة رائد، الذين تمت ترقيتهم بالقرار الوزاري رقم (517) لسنة 2009 الصادر عن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .
وتوجه اللواء الكتبي للضباط المرفعين بالتهنئة، مؤكدا أن هذا الترفيع يعد تقديرا لجهودهم في تأدية الواجب وحافزا لهم ولبقية زملائهم لبذل المزيد من الجهود المتميزة التي ترتقي بالأداء الشرطي، وتحافظ على مظلة الأمن والآمان في ربوع الدولة متمنيا لهم دوام التوفيق .
حضر حفل التقليد الذي أقيم باستراحة الضباط بمقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، والعميد جاسم المرزوقي نائب مدير عام الموارد البشرية، والعقيد الدكتور سيف بوظفيرة العامري مدير عام شؤون الأمن .
كما قلد اللواء خميس سيف بن سويف مدير عام الأمن الجنائي في وزارة الداخلية في مكتبه أمس، الرتب الجديدة لسبعة من الضباط الذين تمت ترقيتهم بموجب القرار الوزاري رقم (517) لسنة 2009 .
ودعا الضباط المرفعين إلى بذل المزيد من الجهد والتفاني في أداء الواجب .
حضر تقليد الرتب العميد عبدالله راشد البديوي نائب مدير عام الأمن الجنائي ومديرو الإدارات في الإدارة العامة .
من جهة أخرى، قلّد العميد محمد النوبي محمد نائب مدير عام شرطة رأس الخيمة 34 ضابطاً رتبهم الجديدة بموجب القرار الوزاري رقم (517) لعام 2009 الصادر عن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .
وحث الضباط المرفعين على مواصلة التميز بالعطاء، وبذل كل الجهد لخدمة الوطن، مؤكداً أهمية الالتزام بمهام العمل الشرطي والإخلاص في أداء الأعمال المهنية لتطوير العمل الأمني بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة بأعلى المستويات .
وشمل التقليد إلى رتبة رائد 9 ضباط، وإلى رتبة نقيب 13 ضابطاً، وإلى رتبة ملازم أول 12 ضابطاً .


مرسوم بترقية ضباط
مرسوم بترفيع ضباط بوزارة الداخلية
مرسوم بشأن ترقيات ضباط بوزارة الداخلية
مرسوم رقم (87) لسنة 2006م بشأن ترقية ضابط بوزارة الداخلية
مرسوم رقم (79) لسنة 2006م بشأن ترقية ونقل ضابط بوزارة الداخلية
مرسوم رقم 38 لعام 2008 القاضي بترقية عدد من ضباط وزارة الداخلية
تكريم 3 ضباط في وزارة الداخلية
ترقية 381 ضابطاً في "الداخلية"
تقليد رتب جديدة في وزارة الداخلية
شرطة أبو ظبي تقلد ضباطاً رتبهم الجديدة
نائب المفتش العام يقلد عدداً من ضباط الداخلية رتبهم الجديدة