موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   09/08/2009 مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تبدأ اليوم تخصيص مساكن منح المواطنين في مشروع عود المطينة

جريدة دار الخليج - الاحد 09 اغسطس 2009

187 مسكناً و4 نماذج للاختيار
مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تبدأ اليوم تخصيص مساكن منح المواطنين في مشروع عود المطينة

دبي - “الخليج”:
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، تبدأ مؤسسة محمد بن راشد للإسكان غداً الأحد بتخصيص مساكن المنح للمواطنين وعددها 187 مسكناً في مشروع عود المطينة السكني .
بدأت المؤسسة بإعلام المستحقين لهذه المساكن بواسطة الرسائل النصية القصيرة إذ سيتم اسبوعيا إرسال رسائل نصية لعدد من المواطنين يحدد فيها اليوم الواجب الحضور فيه إلى مقر المؤسسة والأوراق الثبوتية المطلوبة من أجل إتمام إجراءات التخصيص .
وقال جاسم محمد حسين مدير إدارة العمليات والتسجيل في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان: “انتهت المؤسسة من كل الإجراءات اللازمة للبدء بتخصيص مساكن المنح بحيث سيتمكن المستفيد من الإطلاع على نماذج الفلل المتاحة لاختيار ما يناسبه منها” . وأضاف أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وفرت معلومات وافية عن نماذج الفلل المخصصة للمنح وعددها اربعة نماذج وهي مؤلفة من ثلاث غرف نوم وملحقاتها وهي عبارة عن دور ارضي، وذلك على موقع المؤسسة الإلكتروني www .mrhe .gov .ae حتى يتمكن المواطنون من الإطلاع عليها وتحديد رغبتهم قبل الحضور إلى مقر المؤسسة لإتمام إجراءات التخصيص .
وأكد حرص فريق التخصيص في المؤسسة على إتمام إجراءات تخصيص المساكن في عود المطينة حسب الخطة الموضوعة وبالمواعيد المحددة وحسب الجداول التي تم إعدادها وفقاً للبرنامج الإلكتروني الذي تم إعداده، مما سهل عملية التخصيص، حيث تم تحديد الأولوية وفقاً لأقدمية التسجيل وعدد أفراد الأسرة .


قانون رقم (20) لسنة 2006 بإنشاء مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
مرسوم رقم (29) لسنة 2006 بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
قرار رقم (7) لسنة 2006 بتحديد مكافأة مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
تخصيص 930 مسكناً في المطينة ضمن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعتمد أسماء 35 مستفيداً من منح الأراضي السكنية