موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   05/08/2009 منصور بن زايد يعتمد شعار مؤسسة خليفة بن زايد الخيرية

جريدة دار الخليج - الأربعاء 5 أغسطس 2009

اطلع على تصاميم ومجسمات المقر الدائم
منصور بن زايد يعتمد شعار مؤسسة خليفة بن زايد الخيرية

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان صباح أمس اجتماع مجلس الادارة الذي عقد بقصر الرئاسة بحضور أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس .
تم خلال الاجتماع اعتماد تصميم الشعار الجديد للمؤسسة، كما اطلع سمو الشيخ منصور بن زايد واعضاء مجلس الادارة على تصاميم ومجسمات لمشروع المقر الدائم لمؤسسة خليفة بن زايد الخيرية .
واستعرض المجلس سير العمل في مشروع المير الرمضاني ومشاريع افطار الصائم في مدن الدولة كافة وعلى مشروع التعليم المهني والتدريب الصناعي المزمع اقامته في عدد من الدول والذي يهدف الى المساهمة في التنمية البشرية .
واطلع المجلس كذلك على عدد من المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة وبرامج المساعدات الإنسانية والتعليمية والطبية في داخل الدولة والمشروعات الخيرية في الخارج كبناء الجامعات والمستشفيات والمدارس والمساجد وحفر الآبار الى جانب الاطلاع على بعض الاتفاقيات التي أبرمتها المؤسسة مؤخرا مع بعض الوكالات التابعة للامم المتحدة ومنظمة اليونسيف والمفوضية العليا لللاجئين اضافة الى مؤسسة جين للتحالف العالمي للغذاء المطور ومؤسسة اوكسام العالمية ومنظمة انقذوا العالم .
وناقش المجلس تقارير حول مشروع الميزانية التشغيلية للمؤسسة للسنة المالية 2009 وتقرير الموارد البشرية واتخذ بشأنها القرارات المناسبة . (وام)


قانون بإنشاء مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية
قانون رقم (20) لسنة 2007م في شأن إنشاء مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية
قانون رقم (26) لسنة 2007 في شأن تعديل اسم مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الخيرية
مرسوم رقم (29) لسنة 2007م في شأن تشكيل مجلس إدارة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الخيرية