موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   05/08/2009 بحث العلاقات الثقافية بين الإمارات والأردن

جريدة دار الخليج - الأربعاء 5 أغسطس 2009

بحث العلاقات الثقافية بين الإمارات والأردن

التقى علي محمد بن حماد الشامسي سفير الدولة لدى عمان في مبنى وزارة الثقافة الدكتور صبري ربيحات وزير الثقافة الأردني . وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية في المجال الثقافي وسبل دعمها وتطويرها خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين كذلك تبادل الخبرات والكفاءات المتميزة وتحفيز الطاقات الإبداعية للمشاركة في المهرجانات والندوات والمؤتمرات التي تعقد في كلا البلدين .
وأكد وزير الثقافة الأردني على التعاون وحجم التنسيق الكبير بين كافة المؤسسات الثقافية والتراثية والفنية في دولة الإمارات مع نظيراتها في المملكة الأردنية الهاشمية والذي يعكس مدى حرص وتوجيهات المسؤولين وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتي أرست دعائمها قيادتا البلدين الحكيمتان .
من ناحيته أشاد السفير الشامسي بحجم الأعمال الثقافية التي تقيمها وزارة الثقافة، وأثنى على الرعاية التي تحظى بها الفرق الثقافية الإماراتية التي شاركت مؤخرا في عدة مهرجانات بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .


مرسوم اتحادي رقم (77) لسنة 1977 بتعيين مدير العلاقات الثقافية بجامعة الإمارات العربية المتحدة
1.5 مليار درهم التبادل التجاري بين الإمارات والأردن