موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   10/06/2009 طبية الشارقة تكرم المقلعين عن التدخين

دار الخليج - الأربعاء ,10/06/2009

طبية الشارقة تكرم المقلعين عن التدخين

الشارقة بلال غيث:
كرمت منطقة الشارقة الطبية، أمس، عددا من المقلعين عن التدخين والجهات المشاركة في دعم فعاليات وحدة الإقلاع عن التدخين في الطب الوقائي بالشارقة، وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها المنطقة بمناسبة اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين والتي تقام هذا العام تحت شعار “اظهروا الحقيقة . . التحذيرات الصحية المصورة تنقذ حياة الناس” .
وأقيم الحفل السنوي الثامن بغرفة صناعة وتجارة الشارقة، بحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي مدير منطقة الشارقة الطبية وخالد بن بطي بن عبيد مساعد المدير العام لشؤون العضوية والفروع بغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومحمد عبد الله الزرعوني نائب مدير منطقة الشارقة الطبية وعبد الرزاق رشيد مدير إدارة الطب الوقائي بالشارقة وفيصل شاهين مدير مركز فحص العمالة الوافدة بالشارقة وعدد كبير من العاملين في المجال الصحي .
وألقى الشيخ محمد بن صقر القاسمي مدير منطقة الشارقة الطبية كلمة أكد فيها أن وزارة الصحة لا تألو جهدا للتصدي لهذه المشكلة على الصعيدين الوقائي والعلاجي .
وأشار إلى أهمية الاستمرار والمثابرة في مكافحة آفة التدخين، وكبح جماح انتشارها بين أفراد المجتمع .
وأكد أن التجارب الناجحة لمجموعة ممن استطاعوا برغبتهم الأكيدة وإرادتهم القوية وبجهود العاملين في عيادة وحدة الإقلاع عن التدخين في الشارقة أن يتحرروا من هذه الآفة وان يضربوا المثل والقدوة للمدخنين .

قرار مجلس الوزراء بشأن التحذير من مضار التدخين
قرار مجلس الوزراء بتعديل قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 1989م في شأن التحذير من مضار التدخين
قرار مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 1979م في شأن التحذير من مضار التدخين
وضع آلية لتطبيق قرار منع التدخين في الشارقة
ترحيب بقرار منع التدخين بالأماكن المغلقة في الشارقة
"تنفيذي الشارقة" يقرر حظر التدخين في الأماكن العامة المغلقة
وزراء صحة «التعاون» يناقشون مكافحة التدخين والأمراض المزمنة