موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   16/04/2009 الانتهاء من تقديم عروض الوحدات الإدارية لتفعيل الهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الداخلية

جريدة الخليج16 أبريل 2009 ، 21 ربيع الآخر 1430هـ  

بدران: تقرير شامل بنتائج وإنجازات المرحلة الأولى
الانتهاء من تقديم عروض الوحدات الإدارية لتفعيل الهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الداخلية

أبوظبي “الخليج”:
 انتهت جميع الوحدات الإدارية في وزارة الداخلية من تقديم عروضها للمرحلة الأولى من تفعيل الهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الداخلية، حيث قدمت أمس الأربعاء الوحدات التابعة للأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية عروضها بشأن إجراءات تفعيل الهياكل التنظيمية بها، خلال اجتماع لجنة تفعيل الهيكل التنظيمي للوزارة، الذي عقد أمس برئاسة اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي في مقر القيادة العامة للشرطة .
وناقش مديرو الإدارات والوحدات كافة الأمور المتعلقة بتفعيل الهيكل التنظيمي والتي تضمنت تسكين الوظائف وتقديم المقترحات التي تسهم في تطوير العمل الإداري بما يصب في الارتقاء بخدمات العمل الشرطي والأمني .
وأكد اللواء بدران أن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة تم استحداثه بناء على أسس علمية ومنهجية واضحة بما يحقق رؤية سمو وزير الداخلية في تحقيق الانسيابية وتعزيز التطوير المستقبلي الذي ينعكس في الخدمات المتطورة التي ستنفذها الوزارة في إطار استراتيجيتها للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي والأمني .
 وقال إن اللجنة المعنية بتفعيل الهيكل التنظيمي للوزارة سترفع تقريراً شاملاً حول نتائج وإنجازات المرحلة الأولى الى سمو وزير الداخلية خلال الأيام القليلة المقبلة .
وكانت لجنة تفعيل الهيكل التنظيمي لوزارة الداخلية اطلعت أمس الأول الثلاثاء على العروض المقدمة من الوحدات الإدارية التابعة لمكتب الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، والذي شمل تسكين المناصب، وبحث المعوقات والاحتياجات المتعلقة بكل إدارة في إطار استكمال تفعيل المرحلة الأولى من الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة .
وجدد اللواء بدران دعوته الى سرعة الانتهاء من إعداد دليل الوصف الوظيفي لجميع الوظائف المتحركة وتوزيعها على الإدارات وتأهيل العناصر البشرية لاستلام الشواغر غير المسكنة .

قانون اتحادي في شأن قوة الشرطة والأمن
قانون في شأن قوة الشرطة والأمن بإمارة أبو ظبي
مرسوم اتحادي بزيادة رواتب منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية
مرسوم في شأن زيادة رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية
مرسوم اتحادي في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية
مرسوم بتعديل بعض أحكام المرسوم في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية
قرار وزاري بشأن النظام العام لتدريب منتسبي قوة الشرطة والأمن
قرار بتعديل بعض أحكام القرار في شأن علاوات الاختصاص وعلاوات المهن لمنتسبي قوة الشرطة والأمن
قرار وزاري في شأن علاوات الاختصاص وعلاوات المهن لمنتسبي قوة الشرطة والأمن العام بوزارة الداخلية