موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   07/02/2007 مجلس الشرطة يستعرض الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة

جريدة البيان - الأربعاء 7 فبراير 2007 ، 19 محرم 1428 هـ - العدد 9730 السنة السابعة والعشرون

مجلس الشرطة يستعرض الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة

أشاد مجلس الشرطة الاستشاري لخدمة المجتمع في دبي، بخطة دبي الإستراتيجية التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت عنوان ((دبي .. حيث يبدأ المستقبل )).
جاء ذلك خلال استعراض المجلس في اجتماعه أمس برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، الإستراتيجية الأمنية التي أشار إليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث تمت مناقشة الجهود الأمنية في مجال مكافحة الجريمة.
وناقش المجلس خلال الاجتماع الذي حضره العميد الدكتور جمال محمد خليفة المري نائب القائد العام، عدداً من الموضوعات المتعلقة بخدمة المجتمع، خاصة ما يتعلق بتعزيز قنوات التواصل مع الشركاء والتعاون والتنسيق، بما يخدم المصالح المشتركة.
كما استعرض مجلس الشرطة الاستشاري في الاجتماع، بحضور اللواء المتقاعد ناصر السيد عبد الرزاق، والعميد الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق محمد مدير الإدارة العامة الجودة الشاملة بشرطة دبي، والعقيد محمد سعد الشريف مدير المكتب التنظيمي للقائد العام، أمين سر المجلس، والدكتور محمد مراد عبدالله مدير مركز دعم اتخاذ القرار، و عبد الرحمن الحساوي ممثل قطاع الشباب والرياضة، والدكتور عارف الشيخ ممثل قطاع الشؤون الدينية.
والدكتور عبد الرحمن الشرهان ممثل قطاع المحافظة على البيئة، أبرز القضايا التي تهم المجتمع والمواطنين، سعياً منهم لإيجاد حلول جذرية لها، وتوفير الأمن والطمأنينة لمختلف شرائح وقطاعات المجتمع. وناقش المجتمعون الإجراءات التي تتخذها شرطة دبي، لتخفيف الاختناقات المرورية على الطرقات، واقترح أعضاء المجلس، تكثيف الدوريات لضبط المخالفين، وتنظيم حركة السير والمرور في المواقع التي تشهد اختناقات مرورية خاصة في ساعات الذروة.


مرسوم اتحادي في شأن انضمام دولة الإمارات العربية المتحدة إلى اتفاقية المنظمة الدولية العربية للدفاع الاجتماعي ضد الجريمة
قرار بتشكيل وفد للمشاركة في الندوة العلمية حول اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية
مناقشة الوسائل القانونية والأمنية لمكافحة الجريمة التقنية
مناقشة الخطة الاستراتيجية لخدمة المجتمع ومكافحة الجريمة
وزراء داخلية «التعاون» يناقشون اليوم في أبوظبي مكافحة الجريمة