موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   07/04/2009 «الوطني» يناقش اليوم سياسة وزارة الشؤون الاجتماعية

جريدة البيان 7 أبريل 2009 ، 12 ربيع الآخر 1430هـ، العدد 10520 

جلسة
«الوطني» يناقش اليوم سياسة وزارة الشؤون الاجتماعية

يناقش المجلس الوطني الاتحادي موضوع «سياسة وزارة الشؤون الاجتماعية» وفقا لتقرير لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس في الجلسة التاسعة من دور الانعقاد العادي الثالث التي يعقدها اليوم الثلاثاء برئاسة سعادة عبد العزيز عبد الله الغرير وبحضور معالي مريم محمد خلفان الرومي وزير الشؤون الاجتماعية.
وتشهد الجلسة توجيه سؤالين الاول موجه الى معالي د. راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه من العضو د. سلطان أحمد المؤذن بشأن «المحافظة على الثروة المائية للدولة» والسؤال الثاني موجه إلى معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير الصحة من العضوة ميساء راشد غدير بشأن «اعتماد البطاقات الصحية للوزارة في مختلف الإمارات».
ويستعرض المجلس مشروعات القوانين الواردة من الحكومة والتي أحالها للجان المختصة وهي ألامشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم قيد المواليد والوفيات ومشروع قانون اتحادي بشأن تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 47 لسنة 1992 بإنشاء صندوق الزواج وتم احالة المشروعين بقرار من رئيس المجلس إلى لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية ومشروع قانون اتحادي بشأن اعتماد الحساب الختامي للاتحاد والحسابات الختامية للجهات المستقلة والملحقة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2007 والذي أحيل بقرار من رئيس المجلس إلى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية.

أبوظبي ـ «البيان»

قانون في شأن إنشاء المجلس الأعلى للأمن الوطني
مرسوم بدعوة المجلس الوطني الاتحادي للانعقاد
مرسوم بفض دورة انعقاد المجلس الوطني الاتحادي
مرسوم بتشكيل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي لدور انعقاد الفصل التشريعي الرابع عشر
قرار رئيس المجلس الوطني للإعلام بشأن اختصاصات المدير العام للمجلس