موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   10/03/2009 دورتان تدريبيتان وندوة حول السلامة المهنية في الشارقة

جريدة الخليج الثلاثاء 10 من مارس 2009م

دورتان تدريبيتان وندوة حول السلامة المهنية في الشارقة

الشارقة “الخليج”: 
نظم قسم التدريب التابع لإدارة الموارد البشرية في مقر إدارة حماية المستهلك ببلدية الشارقة مساء أمس دورة تدريبية حول “ المحاسبة الادارية وتطبيقاتها في القطاع الحكومي”، والتي تستهدف الموظفين الذين يعملون في مجال المحاسبة المالية والتدقيق والمشتريات، وتستمر هذه الدورة لمدة 3 أيام.
وقال سالم الجروان مدير إدارة الموارد البشرية إن دورة المحاسبة الادارية تهدف إلى استقطاب الملتحقين حديثاً بالعمل وليست لديهم خلفية محاسبية.
ومن جهة أخرى، وفي إطار تطوير مهارات التفكير والوصول للإبداع من كافة النواحي العلمية، اختتم قسم التدريب التابع لإدارة الموارد البشرية الاسبوع الماضي دورة “مهارات التفكير الإيجابي باستخدام القبعات الست” بمشاركة 20 منتسباً من كافة أقسام وإدارات البلدية.
كما نظمت بلدية الشارقة بالتعاون مع معاهد السويد للسلامة صباح أمس ندوة بعنوان “السلامة المهنية بين الواقع والطموح” بمركز صحارى بحضور عبدالعزيز المنصوري مدير إدارة الصرف الصحي ببلدية الشارقة، وعدد من الموظفين والعاملين في شركات البناء والمقاولات.
وقال فيصل عبدالله الملا رئيس قسم التفتيش بإدارة الشؤون الفنية ببلدية الشارقة إن القسم الهندسي يقوم بالتحقق من توفير جميع الخدمات المطلوبة للجمهور، إضافة إلى عملية التدقيق على نظم الأمن والسلامة ومطابقتها لمعايير التصميم الهندسي.

قانون في شأن حماية المستهلك
قرار في شأن اللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي في شأن حماية المستهلك
قرار رقم (2) لسنة 2007م بتشكيل اللجنة العليا لحماية المستهلك وتحديد اختصاصاتها
قرار رقم (12) لسنة 2007م في شأن اللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي في شأن حماية المستهلك
قرار رقم (269) لسنة 2007م في شأن رفع الحظر على استيراد الدجاج المذبوح المبرد والمجمد وبيض المائدة من المملكة العربية السعودية
مخالفة قرار العليا لحماية المستهلك
إجراءات وقوانين جديدة لحماية المستهلك
المطالبة بتشريعات لحماية المستهلك وضبط الأسعار
التدخل الحكومي ضرورة لضبط الأسعار وحماية المستهلك
الشرقي يؤكد أهمية دور البلديات في ضبط الأسعار وحماية المستهلك
المجلس الوطني يوصي بتعديل قانون برنامج زايد للإسكان ليتناسب مع ارتفاع الأسعار
"الوطني" يناقش غداً سؤالين حول تأثر متلقي المساعدات بارتفاع الأسعار ووضع المناهج الدراسية