موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   25/02/2009 لجنة بالمجلس الوطني تستكمل مناقشة سياسة وزارة الشؤون الاجتماعية

جريدة البيان 25 فبراير 2009 ، 30 صفر 1430هـ، العدد 10479

اجتماع
لجنة بالمجلس الوطني تستكمل مناقشة سياسة وزارة الشؤون الاجتماعية

استكملت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية للمجلس الوطني في اجتماعها بمقر الأمانة العامة للمجلس بدبي مناقشة مشروع تقريرها في شأن «سياسة وزارة الشؤون الاجتماعية».
وأدخلت اللجنة بعض التعديلات والملاحظات على تقريرها بناء على نتائج الزيارة الأخيرة لرئيس وأعضاء اللجنة للمراكز الثقافية التابعة للوزارة في إمارة الفجيرة والتي تم خلالها الحصول على المعلومات اللازمة من ممثلي الوزارة وممثلي بعض مؤسسات المجتمع المدني تمهيداً لرفعه إلى المجلس لمناقشته، بعد أن تم إضافة بعض التعديلات عليها. واطلعت اللجنة في اجتماعها على باقي الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها واتخذت ما ارتأته مناسباً في شأنها.
ترأس اجتماع للجنة عبدالله بالحن الشحي وحضور أعضاء اللجنة د. فاطمة حمد المزورعي مقرر اللجنة، د.عائشة محمد الرومي، روية سيف السماحي، علياء سالم السويدي، سالم محمد بن سالم النقبي بالإضافة إلى د. عبيد بطي المهيري من مقدمي طلب مناقشة الموضوع.كما حضره من الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز عبدالله بن دوريش الأمين العام المساعد لشؤون الجلسات واللجان، محمد مراد عبدالله وأيمن عثمان باروت الباحثان بإدارة اللجان.

(البيان)

الدستور المؤقت للإمارات العربية المتحدة
قانون في شأن إنشاء المجلس الأعلى للأمن الوطني
مرسوم بدعوة المجلس الوطني الاتحادي للانعقاد
مرسوم بفض دورة انعقاد المجلس الوطني الاتحادي
مرسوم بتشكيل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي لدور انعقاد الفصل التشريعي الرابع عشر
قرار رئيس المجلس الوطني للإعلام بشأن اختصاصات المدير العام للمجلس
وفد أمريكي يشيد بدور المجلس الوطني
وفد برلماني ألماني يزور المجلس الوطني الاتحادي
لوتاه: مناقشات المجلس الوطني تجسد مبدأ الشفافية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية