موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   20/01/2007 برنامج زايد للإسكان يصدر استمارات جديدة لتقديم الطلبات

جريدة دار الخليج - السبت20-01-2007

برنامج زايد للإسكان يصدر استمارات جديدة لتقديم الطلبات

أبوظبي “الخليج”:
اصدر برنامج الشيخ زايد للاسكان استمارة تقديم طلبات المنح المقدمة من قبل مواطني دولة الامارات العربيه المتحدة لتحل محل الاوراق المطلوبة للمنحة والتي كان يطالب بجلبها اي متقدم للحصول عليها.
وقال محمد عبد العزيز جاسم مساعد المدير العام للشؤون المالية والادارية والتخطيط في البرنامج ان هذه الخطوة تأتي لتلبية راحة المراجع الذي كان مطالبا في السابق باحضار اوراق ثبوتية تتعلق بحاله الاجتماعية وراتبه الشهري وعدد اولاده. فيما لا يتعين عليه بعد اصدار الاستمارة سوى ملء الطلب المتضمن اسئلة حول هذه الجوانب. جدير بالذكر ان هذه الاستمارات متوفرة في وزارة الاشغال العامة ومكاتبها بالامارات وفي مبنى برنامج الشيخ زايد للاسكان في دبي ومتوفرة ايضا في فروع بريد الامارات المنتشرة في الدوله بالاضافة الى توفرها في موقع الالكتروني للبرنامج www.szhp.gov.ae وبعد تعبئة الاستمارة يتم تقديمها لاحد مكاتب بريد الامارات.


قانون اتحادي في شأن برنامج الشيخ زايد للإسكان
مرسوم بتعيين مدير عام لبرنامج الشيخ زايد للإسكان