موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   22/01/2009 مجلس تنفيذي أبوظبي يوافق على مشروع ميزانية دائرة المالية للعام 2009

دار الخليج - الخميس 22/01/2009

اعتمد مذكرة صندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة
مجلس تنفيذي أبوظبي يوافق على مشروع ميزانية دائرة المالية للعام 2009

ترأس الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد صباح أمس بالطيران الأميري في أبوظبي.
تخلل الاجتماع استعراض عدد من المواضيع والمشاريع والمذكرات المدرجة على جدول أعماله والمرفوعة من قبل بعض الدوائر والهيئات الحكومية القائمة على تنفيذ عدد من مشاريع تطوير الخدمات ورفع مستوى الأداء الحكومي لإمارة أبوظبي.
ووافق المجلس على مشروع الميزانية العامة لعام 2009 لدائرة المالية، التي تتطلع إلى إقرار هذا المشروع قبل بدء السنة المالية، لتتمكن الدوائر والهيئات الحكومية من تنفيذ البرامج والمشاريع الواردة فيه مع مطلع العام الحالي ولتضمن كفاءة وسرعة التنفيذ وفعاليته. كما اعتمد المجلس مذكرة صندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة بشأن زيادة رأسمالها وذلك وفق ما أشارت إليه المادة رقم “5” من القانون رقم 14 لسنة 2005 بقرار من المجلس التنفيذي.

(وام)