موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   27/12/2006 عرض الهيكل التنظيمي لإدارة برنامج الحكومة الإلكترونية

جريدة دار الخليج - الأربعاء27-12-2006

خلال اجتماع برئاسة المنصوري
عرض الهيكل التنظيمي لإدارة برنامج الحكومة الإلكترونية

دبي-“الخليج”:
ترأس المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير تطوير القطاع الحكومي الاجتماع الأول لأعضاء مكتب إدارة برنامج الحكومة الإلكترونية أمس في مقر الوزارة في دبي. وأبرز ما تضمنه الاجتماع عرض الهيكل التنظيمي لإدارة برنامج الحكومة الالكترونية واختصاصات المجلس التنفيذي لبرنامج الحكومة الالكترونية وتشكيل هيئة للحكومة تعنى بالإشراف على البرنامج. وأكد الأعضاء أهمية تفعيل اللقاءات والاجتماعات بصورة دورية فيما بينهم من أجل التسريع بعملية تنفيذ الخطط والاستراتيجيات المتعلقة ببرنامج الحكومة الالكترونية.
حضر الاجتماع كل من الدكتور علي الكعبي وزير العمل والدكتور علي بن عبود وكيل وزارة تطوير القطاع الحكومي ومحمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد وسالم الشاعر مدير الخدمة الالكترونية بحكومة دبي الالكترونية وأحمد كاجور وكيل المساعد لنظم المعلومات في وزراة العمل وعبد الله الماجد مدير إدارة الحاسب الآلي والمتابعة في وزارة تطوير القطاع الحكومي.
وقال المنصوري “يأتي اجتماع أعضاء مكتب إدارة برنامج الحكومة الالكترونية استكمالاً لجهود اللجنة العليا للحكومة الالكترونية والمشاريع ذات الصلة التي تم تطبيقها من قبل بعض الوزارات . كما أظهر الاعضاء رغبة عالية في متابعة وتسريع عملية تطبيق البرنامج بأفضل صورة ممكنة من خلال وضع خطط واستراتيجيات فعالة تساهم في انجاح هذه المبادرة.


قرار بإعادة تشكيل لجنة مشروع الحكومة الإلكترونية
تشكيل فريق لوضع استراتيجية الحكومة الإلكترونية في "طرق دبي"