موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   22/09/2008 (الوزاري للخدمات) يناقش تحديث أهداف صندوق الزواج

أخبار العرب - الاثنين 22 سبتمبر 2008 ، 22 رمضان 1429هـ، العدد 2854

(الوزاري للخدمات) يناقش تحديث أهداف صندوق الزواج

 ناقش المجلس الوزاري للخدمات في الاجتماع الذي عقده بقصر الرئاسة مساء أمس برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد اَل نهيان وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس المقترحات المقدمة من صندوق الزواج في شأن تحديث أهداف الصندوق بما ينسجم مع المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية الحاصلة في الدولة.
كما استمع المجلس إلى دراسة تفصيلية بشأن اعداد المستحقين فعليا لخدمات صندوق الزواج للعام 2008 وذلك بهدف إحداث نقلة نوعية في مسيرة الأداء وبما يساعد على تحقيق رؤية الصندوق ورسالته الاجتماعية والأسرية. واطلع المجلس على تقرير حول اعمال لجنة تطوير المناهج التعليمية وعلى تقارير ديوان المحاسبة بشأن الحسابات الختامية والميزانية العمومية عن السنة المالية المنتهية لعدد من الهيئات الحكومية ووجه بضرورة مراعاة ماورد فيها من ملاحظات.
ووافق المجلس على عدد من القرارات المتعلقة بالتعيينات والنقل والتشكيلات الإدارية والهياكل التنظيمية لعدد من الوزارات والهيئات الاتحادية.

وام

قانون اتحادي في شأن إنشاء صندوق الزواج
قانون بتعديل بعض أحكام القانون في شأن إنشاء صندوق الزواج
  قانون اتحادي بتعديل المادة رقم (4) من القانون الاتحادي رقم (47) لسنة 1992 بإنشاء صندوق الزواج
قرار في شأن الهيكل التنظيمي لمؤسسة صندوق الزواج
قرار في شأن اللائحة المالية والمحاسبية لصندوق الزواج
قرار مجلس الوزراء في شأن اللائحة الفنية لصندوق الزواج
قرار مجلس الوزراء في شأن اللائحة المالية لصندوق الزواج
قرار مجلس الوزراء في شأن اللائحة الإدارية لصندوق الزواج