موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   01/09/2008 ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس الشرطة الإداري

أخبار العرب - الاثنين 1 سبتمبر 2008 ، غرة رمضان 1429هـ، العدد - 2833

ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس الشرطة الإداري 

دبي - أخبار العرب:
 ترأس سعادة الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، اجتماع مجلس الشرطة الإداري، بحضور أعضاء المجلس . وعدد من مديري الإدارات العامة.
وتم خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل الإداري، والأهداف والخطط الإستراتيجية، ومتابعة مراحل تنفيذها ، إضافة إلى الموضوعات ذات الصلة بالعمل الشرطي من الجوانب الإدارية والتنظيمية، وعرض تقرير متكامل عن الزيارات الميدانية التي قامت بها شرطة دبي إلى القيادة العامة لشرطة سنغافورة وشرطتي ساوث يورك شاير ومتروبوليتان البريطانيتين، قدم خلاله اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق شرحاً عن الهيكل التنظيمي لشرطة سنغافورة وإدارات الأقسام والوحدات الإدارية التابعة لها، وعن إدارات التخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية والتخطيط والتنظيم وادارة المخاطر والتخطيط المالي والاستثمار المالي وأكاديمية التدريب ونظام المناوبات وسير العمل في مراكز الشرطة والمتطوعين.
وقدم المقدم فهد المطوع نائب مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة سير العمل في شرطتي يورك شاير ومتروبوليتان، منها نظام الكاميرات الرقمية المطبقة في ضبط السيارات المطلوبة، سواء عن طريق الكاميرات الثابتة أو الدوريات، واطلع المجلس على أسلوب حصر المخاطر ونظام المناوبات والشرطة المجتمعية والمتطوعين.
واستمع المجلس لشرح مفصل من العميد احمد حمدان بن دلموك مدير الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية عن سير العمل في مشروع الأرشيف الإلكتروني والخطة الزمنية والفترة المتبقية للانتهاء من المشروع.

قانون بإنشاء أكاديمية شرطة دبي
قانون رقم (1) لسنة 1985 بشأن كلية الشرطة
قانون رقم (1) لسنة 1987م بشأن إنشاء كلية الشرطة بإمارة دبي
قانون رقم (3) لسنة 1998م بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء كلية الشرطة
قرار رقم (76) لسنة 2007م بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة كلية الشرطة
قرار وزاري رقم (104) لسنة 1994م بشأن استحداث مركز وفروع شرطة
قرار رقم (804) لسنة 2003م بتعديل عقود استخدام غير المواطنين في قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية
تعاون بين «حقوق الإنسان» في شرطة دبي واليونسكو
القنصلية الهندية تشيد بجهود شرطة دبي في مكافحة الجريمة