موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   03/07/2008 برنامج لدبلوم البحث الجنائي بأكاديمية شرطة دبي

البيان -  الخميس ‏03 ‏يوليو, ‏2008 ، 29 جمادى الآخرة 1429 العدد - 10242

برنامج لدبلوم البحث الجنائي بأكاديمية شرطة دبي

نظمت أكاديمية شرطة دبي برنامج «دبلوم البحث الجنائي للضباط» الذي يشرف على تنفيذه معهد العلوم الأمنية والإدارية، وذلك ضمن الخطة السنوية لطرح دبلومات أمنية متنوعة. وذلك سعياً لتطوير المنهج التدريبي وصقل قدرات ومهارات وتأهيل الضباط بمختلف مناحي العمل الشرطي لاسيما الجنائي منه.
 يعد هذا البرنامج نقلة نوعية في مجال التدريب والتأهيل الجنائي التخصصي، وينقسم إلى مرحلتين، تستمر المرحلة الأولى بجانبيها النظري والعملي لمدة 3 أشهر، أنهى منتسبو الدورة وعددهم 15 ضابطاً من مختلف إدارات ومراكز الشرطة المرحلة النظرية من البرنامج في 26 مايو المقبل.
 بينما تبدأ المرحلة الثانية من برنامج «دبلوم البحث الجنائي للضباط» والمتعلقة بالإطار التطبيقي للدبلوم، في أكتوبر المقبل، على أن يجتاز جميع الضباط وبنجاح المرحلتين المشار إليهما للحصول بالتالي على دبلوم البحث الجنائي التخصصي. يحاضر في البرنامج عدد من الخبراء والمحاضرين من أكاديمية شرطة دبي، والإدارات والمراكز الأخرى المعنية بالبرنامج.

 (البيان)

قانون رقم (11) لسنة 2005 بإنشاء أكاديمية شرطة دبي
قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القانون بشأن الأوسمة والأنواط والشارات بقوة شرطة دبي
مرسوم رقم (27) لسنة 2006م في شأن زيادة رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية
قرار رقم 128/ 6/ 2005م بشأن إصدار درهم تذكاري بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس شرطة دبي
قرار رقم (144) لسنة 2008م بشأن تعديل لائحة الدراسة الأكاديمية والتدريب والتطبيق المهني للطلبة المرشحين بكلية الشرطة
قرار رقم (538) لسنة 2004م بتعديل بعض أحكام القرار الوزاري في شأن علاوات الاختصاص وعلاوات المهن لمنتسبي قوة الشرطة والأمن