موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   05/12/2006 حل مشكلة تأخر رواتب 300 موظف اتحادي

جريدة البيان - الثلاثاء 5 ديسمبر 2006 ،14 ذو القعدة 1427 هـ - العدد 9666 - السنة السابعة والعشرون

حل مشكلة تأخر رواتب 300 موظف اتحادي

تم بعد ظهر أمس حل مشكلة تأخر رواتب حوالي 300 موظف من العاملين في الوزارات والجهات الاتحادية عن شهر نوفمبر الماضي وأصبحت رواتب الموظفين متاحة للصرف اعتباراً من مساء أمس.
وحدثت مشكلة تأخر الرواتب نتيجة خطأ فني بتدوين رقم كودي خاطئ في «الفلوبي ديسك» الخاص برواتب الموظفين العاملين في الوزارات والجهات الاتحادية ممن حساباتهم في مصرف الإمارات الإسلامي بفروع دبي والإمارات الشمالية ونتيجة العطلة التي استمرت أيام الجمعة والسبت والأحد لم يتم حل المشكلة إلا أمس.
حيث تحرك المختصون في إدارة نظم المعلومات بوزارة المالية والصناعة على الفور في استجابة سريعة لشكاوى الموظفين المتضررين وتم حل المشكلة وأصبحت الرواتب متاحة في فروع البنك اعتباراً من مساء أمس.


قانون اتحادي بتعديل جدول درجات ورواتب الموظفين والمستخدمين المدنيين المرفق بالقانون رقم (8) لسنة 1973 في شأن الخدمة المدنية في الحكومة الاتحادية
مرسوم أميري بتطبيق جدول الدرجات والرواتب المرفق على جميع الدوائر الحكومية
قرار مجلس الوزراء في شأن الهيكل التنظيمي لدائرة شؤون الموظفين الاتحادية
قرار بتفسير بعض أحكام المرسوم الاتحادي في شأن زيادة الرواتب الأساسية للعاملين المدنيين بالحكومة الاتحادية
تعميم بشأن قضايا الموظفين
نائب رئيس الدولة يصدر قراراً بشأن الدرجات والرواتب والعلاوات الدورية للموظفين المواطنين