موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   30/04/2008 مجلس البلديات يطلع اليوم على مشروع قانون لمكافحة الغش التجاري

البيان - الأربعاء 30 أبريل 2008 - 24 ربيع الآخر 1429هـ، العدد 10178 السنة الثامنة والعشرون

مجلس البلديات يطلع اليوم على مشروع قانون لمكافحة الغش التجاري

تستضيف بلدية الفجيرة اليوم اجتماعات مجلس الأمانة العامة للبلديات برئاسة المهندس راشد حمدان عبدالله مدير بلدية الفجيرة رئيس الدورة الحالية للمجلس، والذي سيعقد بفندق سيجي الديار قاعة مسافي، حيث سيبحث المجلس في مذكرة التفاهم بين وزارة الاقتصاد والأمانة العامة للبلديات بالإضافة إلى الإطلاع على مذكرة بشأن مشروع قانون إتحادي لمكافحة الغش التجاري.
وأكد جاسم محمد بن درويش الأمين العام للبلديات إن الاجتماع يأتي ضمن الاجتماعات التنسيقية التشاورية المتواصلة لمديري بلديات الدولة حيث سيتم بحث عدد من الموضوعات المهمة التي تعزز التعاون القائم بين بلديات الدولة في مجال الخدمات البلدية. ومن ضمنها مذكرة بشأن الاجتماع الثاني عشر للوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون، واجتماع كبار مسؤولي البلديات بدول المجلس، المقرر عقده بمدينة الدوحة بدولة قطر خلال الفترة من 20-22 أكتوبر 2008م.
وأوضح أنه سيتم الاطلاع على مذكرة بشأن توصيات اللجنة الفنية لشؤون البيئة وتوصيات اللجنة العليا لأسبوع البلديات بالإضافة إلى توصيات فريق الرقابة على الأسماك المصدرة لدول الإتحاد الأوروبي.
ويستعرض المجلس في اجتماعه مذكرة في شأن الاجتماع السابع لضباط الاتصال ببلديات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13-14 ابريل الماضي، بالإضافة إلى الاطلاع على العديد من الرسائل الواردة من الوزارات والجهات المعنية داخل الدولة وخارجها من المنظمات والهيئات والجمعيات ذات العلاقة بالعمل البلدي والخدمات العامة لأخذ ما يلزم حيالها من إجراءات.

(البيان)

قانون اتحادي في شأن قمع الغش والتدليس في المعاملات التجارية
قرار بتعديل القرار بتشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة الغش التجاري
الغش التجاري
استشاري أبوظبي يناقش الاثنين ظاهرة الغش التجاري
"الغش التجاري" ظاهرة خطيرة تهدد صحة وحياة المستهلكين
دراسة ظاهرة الغش التجاري وآليات دخول السلع المقلدة وترويجها
«استشاري الشارقة» يطالب بالحد من الغش التجاري وارتفاع الأسعار