موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   22/04/2008 تعيين 3 مديرين جدد في وزارة التربية

البيان - الثلاثاء 22 أبريل 2008 - 16 ربيع الآخر 1429هـ، العدد 10170 السنة الثامنة والعشرون

تعيين 3 مديرين جدد في وزارة التربية

أصدر معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم قراراً بتعيين 3 مديرين جدد لتولي مسؤولية الإدارات الجديدة في الهيكل التنظيمي للوزارة.
وتضمن القرار تعيين عبدالله علي البشر مديراً لإدارة الموارد المالية، وهو حاصل على البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الإمارات، تولى مسؤولية الموارد المالية وشغل عددا من المناصب والمسؤوليات في مجال تخصصه بهيئة الطرق وبلدية دبي وعدد من المؤسسات ما أكسبه خبرات واسعة.
وكذلك تعيين نورة إبراهيم المري مديرة لإدارة التربية الخاصة، نظرا لخبرتها الطويلة في مجال ذوي الاحتياجات والتربية الخاصة، وهي حاصلة على درجة الماجستير من جامعة بتسبرج الأميركية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ولها رؤية خاصة تتفق وطبيعة مهامها في إدارة التربية الخاصة.
وكذلك تم تعيين شيخة راشد الشامسي مديرة لإدارة الترخيص والاعتماد الأكاديمي، حاصلة على بكالوريوس لغة إنجليزية من جامعة الإمارات، وقد مكنها عملها في مختلف الوظائف والمناصب في الميدان التربوي من امتلاك المهارات اللازمة لإدارة الترخيص .
ويأتي القرار في إطار تعزيز جهود التربية نحو تطوير الأعمال المنشودة، وفتح مجال العمل والتطوير أمام الأفكار الشبابية، التي تتوافق مع متطلبات الهيكل التنظيمي في المرحلة المقبلة.
وبهذا القرار تكون الوزارة قد استقرت على اختيار عشرة مديرين لتولي المسؤوليات المختلفة في الهيكل التنظيمي، حيث تم تكليف عبد الله احمد زعل لتولي مسؤولية إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي، وعائشة غانم المري لإدارة التقويم والامتحانات، وخلود القاسمي لإدارة المناهج، وبدرية يوسف لإدارة تقنية المعلومات، وجمال بن فارس لإدارة الموارد البشرية، وأمينة المران لإدارة الجودة والتميز المؤسسي، والدكتورة مريم آل علي مدير مكتب الإشراف والرقابة على المدارس الخاصة.

دبي ـ «البيان»

مرسوم أميري بشأن تنظيم التعيين
تعميم بشأن كشوفات قضايا التعيين
قرار بضوابط تعيين المواطنين بدوائر وهيئات الحكومة المحلية
قرار مجلس الوزراء في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة التربية والتعليم
قرار مجلس الوزراء في شأن تعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء بنظام وزارة التربية والتعليم
فتح باب التعيين إلكترونياً أمام المعلمين المواطنين