موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   29/04/2018 «الشؤون الاجتماعية بالوطني» تناقش سياسة الموارد البشرية والتوطين

جريدة الاتحاد الأحد 13 شعبان 1439هـ - 29 أبريل 2018م

«الشؤون الاجتماعية بالوطني» تناقش سياسة الموارد البشرية والتوطين

واصلت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية للمجلس الوطني الاتحادي، مناقشة موضوع سياسة وزارة الموارد البشرية والتوطين، وذلك خلال اجتماعها الأسبوع الماضي، بمقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، برئاسة حمد أحمد الرحومي رئيس اللجنة.
وتضم اللجنة عزة سليمان بن سليمان مقررة اللجنة، وعلياء سليمان الجاسم، ود. نضال محمد الطنيجي، وعائشة راشـد ليتيـم، ومحمـد أحمد اليماحي، وسالـم علـي الشحي.
وقال حمد الرحومي رئيس اللجنة، إن اللجنة استعرضت في اجتماعها ما تم طرحه من قبل المواطنين في الحلقة النقاشية التي نظمتها اللجنة مؤخراً في إمارة رأس الخيمة تحت عنوان «تجربتي في البحث والعمل في القطاع الخاص»، حيت إن اللجنة خرجت بملاحظات عديدة، تمت مناقشتها وفرزها تمهيداً لعرضها على ممثلي الحكومة في اجتماع اللجنة القادم، والاستماع إلى ردودهم حول التحديات التي تواجه المواطنين الباحثين عن عمل أو الذين يعملون في شركات القطاع الخاص.


القانون وفقا لأخر تعديل - قانون العمل لسنة 1966 
 
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (8) لسنة 1980 في شأن تنظيم علاقات العمل
المرسوم بقانون وفقًا لأخر تعديل - مرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008م بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية
قرار المجلس التنفيذي رقم (14) لسنة 2009م بشأن تنظيم البرامج التدريبية لدائرة تنمية الموارد البشرية 
قرار مجلس الوزراء رقم (13) لسنة 2012م في شأن اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008م بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته  
قرار مجلس الوزراء رقم (28) لسنة 2013 في شأن اعتماد نظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية
«الموارد البشرية» تطلق نظاماً إلكترونياً لتقييم وتوصيف الوظائف