موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   05/11/2006 د. عائشة البوسميط أول امرأة تعلن ترشحها في الشارقة

جريدة البيان-الأحد 5 نوفمبر 2006 ،14 شوال 1427 هـ - العدد 9636 - السنة السابعة والعشرون

د. عائشة البوسميط أول امرأة تعلن ترشحها في الشارقة

أعلنت الدكتورة عائشة البوسميط مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات في دبي عضو الهيئة الانتخابية في الشارقة الترشح للمجلس الوطني الاتحادي.وتعد الدكتورة البوسميط أول سيدة تعلن ترشحها في إمارة الشارقة ـ على الرغم من قائمة الهيئة الانتخابية في الشارقة ـ تأتي في المرتبة الأولى من حيث عدد السيدات مقارنة بالقوائم الانتخابية في باقي الإمارات حيث يبلغ عدد السيدات في قائمة الشارقة294 سيدة.
وقالت د.عائشة إن ترشيحها يأتي انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية الوطنية وتجسيداً لرؤية القيادة الحكيمة في تفعيل دور المواطن في صنع القرار الوطني وإيماناً بأن هذه المشاركة هي واجب وطني يحتم علينا المساهمة في إنجاحه سواء بالترشح أو بالدعم الكامل لمن يمتلك القدرة والكفاءة لإثراء دور المجلس تجاه القضايا الوطنية الملحة.
وأكدت بأنها سوف تسخر إمكاناتها العلمية وخبراتها العملية في المجال الإعلامي لتكون رافداً نحو تعزيز قنوات الاتصال بين المجلس والمواطنين لدعم مسيرة التنمية بما يخدم المصالح العليا للوطن والمواطن. وأشارت أنها سوف تعلن عن برنامجها الانتخابي خلال الأيام القليلة المقبلة.
والدكتورة عائشة البوسميط حاصلة على درجة الدكتوراه في الاتصال الجماهيري مع مرتبة الشرف الأولى بجامعة القاهرة في جمهورية مصر العربية عام 2004 وماجستير في الاتصال الجماهيري بدرجة امتياز بجامعة القاهرة عام 1999 وهي حاصلة على بكالوريوس في الاتصال الجماهيري 1987-1988 عملت في المجال التطوعي كرئيس لجنة التسويق والاتصال في نادي دبي للرياضات الخاصة.
ومدير الشؤون الإدارية والمشتريات في مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب. وتعتبر من المؤسسين لتلفزيون الشارقة حيث عملت كمدير قسم الأسرة منذ التأسيس حتى عام .


مرسوم اتحادي في شأن اتفاقية إنشاء منظمة المرأة العربية
مرسوم اتحادي في شأن التصديق على اتفاقية التعاون في مجال النهوض بالمرأة والأسرة بين حكومة الدولة وحكومة الجمهورية التونسية
استعراض الترتيبات النهائية لانتخابات المجلس الوطني
اعتماد التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي