موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   01/11/2006 تنفيذي الشارقة يبحث قضايا المرافق والخدمات

جريدة دار الخليج - الأربعاء 1/ 12/ 2006م

تنفيذي الشارقة يبحث قضايا المرافق والخدمات

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الاجتماع الأسبوعي الاعتيادي للمجلس الذي عقد صباح أمس في مكتب سمو الحاكم في الشارقة.
وتوجه سمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة باسمه وباسم أعضاء المجلس التنفيذي بالتهنئة الى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة منحه درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة تيوبنجن الألمانية اعترافاً بالمكانة العلمية التي يتمتع بها سموه ودوره في تنمية وتطوير مسيرة التعليم العالي والأكاديمي في الإمارات عامة والشارقة خاصة.
وأعرب سموه وأعضاء المجلس التنفيذي عن اعتزازهم بجهود صاحب السمو حاكم الشارقة العلمية والثقافية اللافتة التي استحقت من الجميع التقدير والتكريم مقدرين لسموه سعيه الدؤوب من أجل تنمية الإنسان وإيجاد واقع جديد يرسم طريقاً يسير عليه أبناء الإمارات بثقة وثبات لرفع راية بلادهم بفخر وشموخ بين رايات الأمم.
واستعرض المجلس خلال اجتماعه بعض المواضيع العامة التي تتعلق بشؤون الإمارة، حيث اطلع على مشروع تعديل القانون رقم 4 لسنة 2000 بشأن إنشاء كلية العلوم الشرطية، كما بحث المذكرة المرفوعة من دائرة الرقابة الإدارية.
واطلع المجلس على البيانات المالية الختامية لمؤسسة الشارقة للمواصلات العامة (مواصلات الشارقة)، كما ناقش عددا من الأمور والقضايا المدرجة على جدول أعماله والمتعلقة بالخدمات والمرافق العامة واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.


قانون في شأن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي
تعميم بشأن متابعة تنفيذ قرارات المجلس التنفيذي
تنفيذي الشارقة يناقش الخطط المستقبلية لتطوير المرافق والخدمات
قرار بشأن استبدال أعضاء بلجنة الخدمات والمرافق العامة والمرور والنقل
نظام بتعديل بعض أحكام النظام في شأن تنظيم سير العمل بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي