موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   07/11/2007 تخريج الدفعة الخامسة عشرة للطلبة المرشحين بأكاديمية شرطة دبي اليوم

البيان - الأربعاء 7 نوفمبر 2007 -  27 شوال 1428 هـ ـ العدد 10003 السنة الثامنة والعشرون

تخريج الدفعة الخامسة عشرة للطلبة المرشحين بأكاديمية شرطة دبي اليوم

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحتفل أكاديمية شرطة دبي، صباح اليوم بتخريج الدفعة الخامسة عشرة للطلبة المرشحين، والدفعة السادسة عشرة من طلبة الدراسات المسائية المنتظمة، والدفعة الثالثة من خريجي الدراسات العليا لدرجتي الدبلوم العالي والماجستير في العلوم القانونية.
وشهد الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، البروفة النهائية لحفل التخريج في ميدان الأكاديمية، بحضور العميد الدكتور محمد أحمد بن فهد مدير أكاديمية شرطة دبي، وعدد من ضباط شرطة دبي. واطلع ضاحي خلفان عن كثب على الاستعدادات والترتيبات النهائية لإنجاح حفل التخريج، والتجهيزات الفنية المعدة لهذا الحفل السنوي المهم لأكاديمية شرطة دبي، وتفقد طابور الخريجين، والعروض العسكرية التي أداها الطلبة المرشحون أمام المنصة الرئيسية.
ويشتمل حفل التخريج الذي يشهده عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وقادة الشرطة في الدولة، ومديرو الدوائر المحلية بحكومة دبي وقناصل الدول التي ينتمي إليها عدد من الخريجين، إلى جانب أولياء أمور وعائلات الخريجين، على طابور العرض العسكري، وتوزيع الجوائز على أوائل الدفعة. وأثنى الفريق ضاحي خلفان تميم، على جهود اللجنة العليا المنظمة للحدث، التي سخرت إمكانات مختلف الإدارات العامة لشرطة دبي من أجل إنجاحه، وإبرازه بالصورة التي تعكس المستوى الحضاري الذي وصلت إليه دولة الإمارات عموماً، ودبي على وجه الخصوص.

دبي ـ البيان

قانون بشأن تنظيم محاكم دبي
قانون بإنشاء أكاديمية شرطة دبي
قانون تشكيل المحاكم في إمارة دبي
قانون بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم محاكم دبي
قانون بتعديل بعض أحكام القانون في شأن كلية الشرطة
قانون بتعديل بعض أحكام القانون بشأن الأوسمة والأنواط والشارات بقوة شرطة دبي
مرسوم اتحادي باختصاص القضاء والنيابة بإمارة دبي بالجرائم المرتبطة بالقضية رقم 4614/ 97م دبي التي تدخل في اختصاص أية إمارة أخرى من إمارات دولة الإمارات العربية المتحد
قرار بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة كلية الشرطة
قرار بشأن إصدار درهم تذكاري بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس شرطة دبي