موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   01/11/2007 بلدية الشارقة تبدأ تطبيق خدمة الموظف الشامل في مكاتب تصديق العقود

جريدة دار الخليج - الخميس 1 نوفمبر 2007

بلدية الشارقة تبدأ تطبيق خدمة الموظف الشامل في مكاتب تصديق العقود

الشارقة- “الخليج”:
أطلقت إدارة حماية المستهلك ببلدية الشارقة مؤخراً خدمة “الموظف الشامل” في جميع فروع مكاتب تصديق العقود الإيجارية لخدمة العملاء بهدف تقديم خدمات متعددة، ما يؤدي إلى تبسيط الإجراءات للمتعاملين، وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن.
وقال فهد بن شهيل مدير إدارة حماية المستهلك إن هذه الخدمة تأتي في إطار حرص البلدية على تطوير الأداء، وتطبيق مبدأ التعلم، والتحسين المستمر لإجراءات العمل الداخلية.
وتطبيق هذا النظام من شأنه اختصار الجهد الذي يبذله المراجع بالعادة بالتنقل من مكان إلى آخر لإنهاء الإجراءات الرسمية حيث سيتيح هذا النظام للمراجع تلقي كل الخدمات من قبل موظف واحد قادر على التعامل مع جميع الخدمات المطلوبة مما يختصر الوقت ويخفف عناء إنهاء المعاملات ويحول دون حدوث أية معوقات قد تعيق سير العمل.
وأكد أهمية هذه الخطوة في توفير بيئة عمل مناسبة لموظفي البلدية والمراجعين والتي ستسهم في تسخير التقنيات الحديثة والمتطورة لأداء الموظفين ومهام ومسؤوليات عملهم في بيئة مثالية هي الأكثر تطورا بما يصب في خدمة مراجعي البلدية وتقديم أفضل الخدمات لهم.
وقال إن إدراج فكرة الموظف الحكومي الشامل كجزء من خطة البلدية المستقبلية في تطوير الخدمات وبيئات العمل يستهدف تحقيق استراتيجية إمارة الشارقة والذي يستدعي تأهيل الكوادر العاملة في مجال تقديم الخدمات لجمهور العملاء، والتقليل من الوقت المستغرق لتقديم الخدمة.
يذكر بأن مكاتب فروع تصديق العقود الإيجارية موجودة بمنطقة الخان مركز الخالدية، ومكاتب هيئة كهرباء الشارقة في منطقة القاسمية، المريجة والناصرية، وقريباً في مركز التعاون.