موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   26/08/2007 تقليد 81 ضابطاً بشرطة أبوظبي رتبهم الجديدة

الإتحاد - الاحد 13 شعبان 1428هـ - 26 أغسطس 2007 -العدد 11739

 تقليد 81 ضابطاً بشرطة أبوظبي رتبهم الجديدة

أقيم بمديرية شرطة العاصمة حفل تقليد رتب الضباط بمديرية العمليات الشرطية، حيث قام العميد محمد العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة بتقليد 81 ضابطاً رتبهم الجديدة.
وفي كلمته بهذه المناسبة قال العميد المنهالي إن الارتقاء إلى المستوى الأعلى في الرتبة يمثل زيادة في التكليف حيث يتطلب الأمر زيادة في مسؤولياتكم كضباط مسؤولين عن امن وسلامة المجتمع والالتزام التام بالرؤية والاستراتيجية الخاصة بشرطة ابوظبي.
وأضاف مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة أن كسب رضا الجمهور وتقديم الخدمات المتميزة يعتبران من الأولويات التي يركز عليها الأداء الشرطي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، لافتاً إلى أن توجيهات سمو وزير الداخلية للارتقاء بالعمل من خلال رؤية واستراتيجية واضحة تدخل ضمن امن وسلامة المجتمع الذي يتطلب العمل الجاد والمتفاني من خلال بذل الجهد المضاعف أثناء تأدية العمل والذي يؤدي بالتالي إلى تميز القائمين عليه. وتوجه بالتهنئة لهم وتمنى لهم مستقبلاً مليئاً بالإنجازات والنجاح.

قانون الشرطة والأمن العام
قانون اتحادي في شأن قوة الشرطة والأمن
قانون في شأن قوة الشرطة والأمن بإمارة أبو ظبي
قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم (12) لسنة 1976م في شأن قوة الشرطة والأمن