موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   10/10/2006 تعديل العمل في محكمة العين الاتحادية الاستئنافية

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 10/ 10/ 2006م

تعديل العمل في محكمة العين الاتحادية الاستئنافية

ابوظبي- “الخليج”
أصدر محمد بن نخيرة الظاهري وزير العدل قرارا في شأن تعديل توزيع العمل في محكمة العين الاتحادية الاستئنافية.
ونص القرار على أن تشكل الدائرة التجارية الأولى برئاسة القاضي/ خميس سعيد الصم الزيودي رئيس المحكمة وعضوية كل من القاضيين/ الفاضل حسن خليفة ومحمد محمود سماحة وتنظر جميع الاستئنافات التجارية المتداولة والجديدة التي يكون رقم الآحاد فيها زوجيا.
وتعقد جلساتها يومي (الاثنين والاربعاء) من كل أسبوع، والدائرة التجارية الثانية: برئاسة القاضي/ محمد الهاشمي بالطيب ومحمد الصغير أمجاط.
وتنظر جميع الاستئنافات التجارية المتداولة والجديدة التي يكون رقم الآحاد فيها فرديا، وتعقد جلساتها يومي (الاحد والثلاثاء) من كل أسبوع.
كما تؤلف الدائرة المدنية الأولى: برئاسة القاضي/ خميس سعيد الصم الزيودي رئيس المحكمة وعضوية كل من القاضيين/ الفاضل حسن خليفة ومحمد محمود سماحة. وتنظر جميع القضايا المدنية والعمالية والتنفيذية والمستعجلة المتداولة والجديدة التي يكون رقم الآحاد فيها زوجيا.
وتعقد جلساتها يومي (الاثنين والاربعاء) من كل اسبوع، والدائرة المدنية الثانية: برئاسة القاضي/ محمد الهاشمي بالطيب، وعضوية كل من القاضيين احمد فوزي القدسي ومحمد الصغير أمجاط.
وتنظر جميع القضايا المدنية والعمالية والتنفيذية والمستعجلة المتداولة والجديدة التي يكون رقم الآحاد فيها فرديا.
وتعقد جلساتها يومي (الاحد والثلاثاء) من كل اسبوع.
ويقضي القرار ان تشكل الدائرة الجزائية الأولى: برئاسة القاضي/ خميس سعيد الصم الزيودي رئيس المحكمة، وعضوية كل من القاضيين فاضل حسن خليفة ومحمد محمود سماحة.
وتنظر جميع الاستئنافات الجزائية المتداولة والجديدة التي يكون رقم الاحاد فيها زوجيا وتعقد جلساتها يوم الاحد من كل اسبوع.
والدائرة الجزائية الثانية: برئاسة القاضي/ محمد الهاشمي بالطيب وعضوية كل من القاضيين/ أحمد فوزي القدسي، محمد الصغير أمجاط.
وتنظر جميع الاستئنافات الجزائية المتداولة والجديدة التي يكون رقم الآحاد فيها فرديا وتعقد جلساتها يوم (الاربعاء) من كل اسبوع.


مرسوم بتعيين قاضٍ بمحكمة العين
قانون تشكيل المحاكم في إمارة دبي
قانون اتحادي في شأن إنشاء محكمة استئنافية اتحادية
اعادة توزيع العمل بمحكمة عجمان الاتحادية الابتدائية
تعديل توزيع العمل في محكمة العين الاتحادية الابتدائية
قانون بتنفيذ القانون الاتحادي في شأن الإجراءات الجزائية أمام المحاكم في إمارة دبي
محاكم رأس الخيمة تصدر دليلاً قضائياً