موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   04/06/2012 استشاري الشارقة يقر توصيات سياسة دائرة الخدمات الاجتماعية

جريدة دار الخليج - الإثنين04يونيو2012م

استشاري الشارقة يقر توصيات سياسة دائرة الخدمات الاجتماعية

الشارقة - “الخليج”:
عقدت لجنة إعداد مشروع التوصيات اجتماعها بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مدينة الشارقة لمناقشة توصيات المجلس بشأن مناقشته سياسة دائرة الخدمات الاجتماعية، التي من المقرر عرضها على المجلس في جلسته المقبلة . ترأس الاجتماع عدنان حمد الحمادي رئيس اللجنة، وحضره أعضاء وعضوات اللجنة، وهم فاطمة سبيعان الطنيجي مقررة اللجنة، وراشد خميس بورشيد النقبي، وصالح محمد العجلة، ومحمد عبدالله بن هويدن، كما حضرت الاجتماع إحسان مصبح السويدي رئيسة لجنة شؤون الأسرة، ومقدمو طلب مناقشة الدائرة، ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي أمين سر اللجنة .
وجرى عرض مختلف المحاور التي تم طرحها من قبل المجلس الاستشاري على دائرة الخدمات الاجتماعية في جلسة المجلس التي عقدها بتاريخ الرابع والعشرين من شهر مايو/أيار لسنة 2012م ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السابع، بحضور رئيسة الدائرة عفاف إبراهيم المري عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ومرافقيها . بعدها قام الأعضاء والعضوات الحضور، بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس وإطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة دائرة الخدمات الاجتماعية .
وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات عددا من التوصيات، التي ستعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته التي سيعقدها في الرابع عشر من شهر يونيو/حزيران الجاري لدراستها وإقرارها .


مرسوم في شأن نظام دائرة الخدمات الاجتماعية
استشاري الشارقة يناقش سياسة الخدمات الاجتماعية