موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   30/09/2006 تعيين وترقية 3 كفاءات وطنية في طرق دبي

جريدة دار الخليج - السبت 30/ 9/ 2006م

تعيين وترقية 3 كفاءات وطنية في طرق دبي

 دبي- “الخليج”
أصدر مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، قرارات بتعيين وترقية عدد من الكفاءات في الإدارات التابعة للهيئة.
وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لسلسلة الإجراءات التي تتخذها الهيئة لإتاحة المجال أمام الكفاءات المواطنة الشابة لتولي مناصب قيادية مهمة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالإضافة إلى استقطاب كفاءات وخبرات متميزة تساهم في تحقيق الرؤية الطموحة والأهداف الإستراتيجية للهيئة والتي يمكن تلخيصها في توفير تنقل آمن وسهل لمختلف شرائح المجتمع.
وتضمنت القرارات تعيين سالم عبدالرحمن الشامسي مدير التحكم بالحركة بإدارة الحافلات العامة في مؤسسة المواصلات العامة، وهو حاصل على درجة الليسانس.
كما شمل القرار تعيين حامد عقيل الفهيم مدير تخطيط وتصميم الطرق، وهو حاصل على شهادة ماجستير في هندسة وإدارة الطرق من جامعة برمنجهام - بريطانيا.
وأصدر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة قرارا أيضا بترقية صلاح الدين محمد المرزوقي إلى نائب مدير إدارة المرور ومديرا للأنظمة المرورية الذكية وهو حاصل على دبلوم عال من كلية التقنية العليا في دبي في تكنولوجيا هندسة الكترونيات.


قانون بشأن تنظيم الطرق في إمارة دبي
أمر بشأن تنظيم المواصلات العامة في إمارة دبي
قرار بتعديل المستوى الإداري لقسم المواصلات في بلدية دبي
قرار بإصدار اللائحة التنفيذية للأمر المحلي بشأن تنظيم المواصلات العامة في إمارة دبي
أمر بتعديل أحكام الأمر المحلي بشأن إجراء تمديد خطوط الخدمات على الطرق العامة بإمارة دبي
أمر بإصدار اللائحة التنفيذية للأمر بتعديل بعض أحكام الأمر بشأن إجراء خطوط الخدمات على الطرق العامة بإمارة دبي
طرق دبي تبحث تعزيز التعاون مع ألمانيا
طرق دبي تدعو المؤسسات الحكومية للإسهام في حل مشكلات المرور