موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   09/05/2011 دائرة الموارد البشرية بالشارقة تناقش سير الخطط والبرامج

جريدة دار الخليج - الإثنين 09 مايو 2011

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تناقش سير الخطط والبرامج

الشارقة “الخليج”:
اجتمع طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية أخيراً بمديري الإدارات ونوابهم في المقر الرئيس لدائرة الموارد البشرية لمراجعة سير الخطط والبرامج في الدائرة .
رحب طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بمديري الإدارات ونوابهم، وأعرب عن شكره وتقديره لقسم الشبكات والدعم الفني بإدارة تقنية المعلومات على الجهود المبذولة في إنجاز مشروع الربط الإلكتروني بين مبنى الدائرة الرئيس ومبنى الدائرة بمنطقة الدفين لتسهيل عملية الاتصال والتواصل بين إدارات وأقسام وموظفي الدائرة، وإنجاز الأعمال بكفاءة وفعالية .
تم خلال الاجتماع استعراض الخطة الاستراتيجية 2011-2013 من حيث الرؤية والأهداف والمشروعات الهادفة إلى الارتقاء بالكوادر البشرية الوطنية بالحكومة، كما تم استعراض مقترح “مشروع زيارة المتقاعدين المحليين بحكومة الشارقة” المعد من قبل إدارة الرواتب والمعاشات الحكومية وقسم الاتصال المؤسسي، وأثنى طارق بن خادم على المقترح المقدم من قبلهم .
واطلع طارق بن خادم على دور فريق متطوعي الموارد البشرية بالدائرة الذي ينطلق من رؤية الفريق الرامية إلى “أن يكون لنا دور واضح في التفاعل مع هموم واحتياجات المجتمع من حولنا” ونتشارك معاً في مشروعات خدمية ذات نفع عام للمجتمع ولأفراده ونمد يد العون لكل من يحتاج بقدر إمكاناتنا واستطاعتنا .
ووجه طارق بن خادم إلى تبني مفاهيم التميز الحكومي، والسعي إلى التحسين المستمر، تمهيداً للمشاركة في جوائز التميز الحكومية، خاصة في ظل عصر التنافسية الذي يتسم بالتطورات السريعة، وثورة الاتصالات والمعلومات .
ودعا من خلال الاجتماع مديري الإدارات إلى استثمار قدرات وطاقات وإبداعات ومواهب موظفي الدائرة وتحفيزهم إلى العمل والإنتاج وتدعيم قدراتهم بالتدريب المستمر، وتوفير البيئة المشجعة والمساعدة على إطلاق طاقاتهم الإبداعية وقدراتهم الفكرية وخبراتهم ومعارفهم . فهم الأداة الفاعلة في تحقيق استراتيجية الدائرة والعنصر الأساسي للتطوير والتميز .


قانون رقم (27) لسنة 2006 إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي
قرار مجلس الوزراء رقم (15) لسنة 2009 بتنظيم عمل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
قرار رقم (48) لسنة 2007 بتطبيق قانون إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي على بعض المؤسسات التابعة لحكومة دبي
خطة عمل للجنة الموارد البشرية
دورة حول الأساليب الحديثة لإدارة الموارد البشرية
6 برامج تدريبية لدائرة الموارد البشرية في الشارقة
تنسيق بين إدارتي الموارد البشرية وتخطيط الشارقة